موديلات أساور ذهب جنزير 2022

2022-01-04 | منذ 3 أسبوع

موضة أساور ذهب الجنزير برزت بشكل كبير منذ عقود مضت، لكونها مناسبة للرجال والنساء على حدّ سواء، وبتصاميم بسيطة تُعبِّر عن التميز والجرأة ومواكبة للموضة، ولمحبي الستايل البوهيمي نخبركم أن هذه الموضة تعود من جديد بأشكال جديدة ومتنوّعة، فاعتمدوا الخيارات المرفقة لموديلات أساور ذهب جنزير 2022.

موديلات أساور ذهب جنزير 2022

سوار الجنزير من لازوردي Lazurde

من أجل المرأة الفاتنة التي تعبِّر باستمرار عن إبداعها وشخصيتها المتميزة في أزيائها، لا تترددي في اعتماد المجوهرات التي ستسمح لك بالتألق في كل قطعة بإلهام مختلف، مع سوار مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً بشكل حلقة بيضاوية ضخمة تتوسط حلقات صغيرة متعددة، وتُرصَّع بالألماس الأبيض.

سوار سانتوس دومو من كارتييه Cartier

حرصت مجموعة "سانتوس دومو" على تجسيد الطابع الكلاسيكي الناعم والمناسب للإطلالات اليومية المختلفة باعتماد أسلوب ناعم، ومن أبرز قطع المجموعة ننصحك باقتناء سوار "تشاينز" المصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، والمصمم بحلقات متعددة ومتداخلة.

سوار B BLOSSOM من لويس فيتون Louis vuitton

في إطلالة عصرية تُبرز شخصيتك وتعبِّر عنها، اعتمدي سوار B BLOSSOM من لويس فيتون Louis vuitton، والمصمم من الذهب الأصفر على شكل سوار الجنزير المزين بحلقات دائرية من الذهب الأبيض وحجر الأونيكس المحفورين بزهرة ماسية بأربع بتلات، وينسدل من التصميم أيضاً مربع من الذهب الأصفر المحفور بزهرة من عرق اللؤلؤ المزين بفص ماسي ناعم.

سوار الارتباط من تيفاني آند كو Tiffany & co

تنفرد مجموعة Tiffany HardWear بالروابط المصقولة والمستوحاة من الهندسة المعمارية الجريئة بإلهام من حافة مدينة نيويورك، لتجمع Tiffany HardWear بين روابط المقاييس والأشكال الصناعية في صور ظلية مذهلة، ولتلفتي أنظار مَنْ حولك أضيفي لمظهرك سوار الارتباط هذا إلى مجموعتك اليومية، فهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18.

سوار سلسلة ميدوسا من فرساتشي Versace

من أبرز مجوهرات دار فرساتشي العصرية والمصممة لكل امرأة جريئة محبة للمظهر المتجدد والمواكب للموضة نختار لكُنَّ هذا السوار ذا السلسلة الضيقة والمزين بلوحات ميدوسا جريئة، ليُبرز هوية الدار، ونذكِّرك أن جميع عناصر مجوهرات الدار خالية من الرصاص والنيكل وتُستخدم بمواد هيبوالرجينيك.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي