مجوهرات العقيق الأحمر لمولودة برج الجدي

2022-01-05 | منذ 2 أسبوع

لأحجار العقيق عدة أنواع وألوان وتركيبات كيميائية ضمن عائلتها، ومنها 6 أنواع تنتمي للأحجار الكريمة من ناحية التركيب الكيمائي والمستخدمة في المجوهرات، منها الألماندين Almandine، البيروب Pyrope والمعروف بالعقيق الأحمر، والسبيسارتين Spessartite البرتقالي إلى البني الأحمر. وبشكل عام، يعد حجر العقيق الأحمر هو حجر بخت مواليد شهر يناير عامةً ومولودة برج الجدي بالتحديد، كونها تنتمي الى برج ترابي، حيث يُقال بأنها تمدها بالتوازن ما بين الطاقة السلبية والإيجابية، تعزز الصحة الجيدة كما توطد علاقات الحب والعاطفة بين الأفراد. فدعينا ندرج في هذا المقال مجوهرات العقيق الأحمر الأنسب لمولودة برج الجدي من دور المجوهرات.

مجوهرات العقيق الأحمر لمولودة برج الجدي

أقراط Cuff منفردة عقيق أحمر من Diaboli kill by Angie MAREI

البداية مع أقراط Cuff المطوقة للأذن من علامة Diaboli kill by Angie MAREI، الأقراط مصنوعة يدويًا من الذهب الأصفر الفاخر عيار 18 قيراطًا ومرصعة بأحجار العقيق الأحمر الطبيعية، وهي مستوحاة من دبابيس شعر Kanshaji اليابانية المزخرفة والملونة.

خاتم عقيق أحمر من تاساكي Tasaki

يتميز خاتم refined rebellion signature garnet Ring بتصميمه الناعم والساحر من تاساكي Tasaki، الخاتم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مع لؤلؤ أكويا وحجريّ عقيق أحمر.

سوار عقيق أحمر من علامة Stenzhorn

إليك أيضاً سوار BEE MINE Garnet Heart Bangle الناعم من Stenzhorn والذي يتوسطه حجر عقيق أحمر بشكل قلب، السوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ومرصع بالماس.

سلسلة عقيق أحمر من Dima Jewellery

قدمت Dima Jewellery سلسلة RED GARNET DROP، السلسة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً وتحتوي على العقيق الأحمر بشكل قطرات الماء أو الدمعة.

أقراط عقيق أحمر من أنوشكا Annoushka

وختامها مسك مع أقراط Gold Garnet Drop Earrings من علامة Annoushka من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، تتألف كل منها من حلقة مرصعة بالماس، تنسدل منها أحجار العقيق الأحمر بشكل قطرات يغلفها من قمتها الذهب الأصفر.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي