موديلات مجوهرات من وحي فن الهندسة المعمارية

2022-01-16

موديلات مجوهرات من وحي فن الهندسة المعماريةتستمد دور المجوهرات العالمية إلهامها في التصميم من كل إبداع فني في مختلف المجالات، ومن الهندسة المعمارية كذلك، سواء من خلال الزخارف أو اللوحات الفنية المنحوتة من عالم العمارة والهندسة المعمارية، ومن بين أبرز المجوهرات المميزة ننتقي لك عدة أفكار لتتألقي من دور المجوهرات العالمية المختلفة.

موديلات مجوهرات من وحي فن الهندسة المعمارية

عقد الدوائر المزدوجة من بلغاري Bulgari

انطلاقاً من جذور بلغاري الرومانية، ووصولاً إلى المزج الأنيق بين التراث والحداثة بالأسلوب الهندسي، يمثل عقد بلغاري بلغاري Bulagri Bulgari تعبيراً عصرياً دفاقاً عن الأناقة، في البداية استُلهم الشعار المزدوج للعلامة التجارية من النقوش الدائرية على النقود القديمة، واليوم تطور إلى معانٍ مرحة تحيط بالجواهر مختلفة الألوان، ويصمّم هذا العقد من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، والمرصع بأحجار الملكيت وعرق اللؤلؤ والفيروز.

أقراط أغراف من كارتييه Cartier
تصمَّم هذه الأقراط من مجموعة أغراف بشكل هندسي مميز مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وكل قرطٍ منها مرصوف بـ 79 ماسة مصممة بدمج أشكال هندسية متعددة مع بعضها البعض ليناسب إطلالاتك الفاخرة.

خاتم بيرليه من فان كليف آند آربلز Van cleef & arpels

يغطي هذا التصميمَ صفٌّ من الماس المستدير البرّاق مع الشريط الذهبي لتصاميم بيرليه ديامون PERLEE، ليدخل الجمال الطبيعي للأحجار الكريمة في حوار مع اللآلئ البرّاقة الذهبية التي تحيط بكل قطع خاتم بيرليه المرصوف بالألماس والمصمم من الذهب الزهري لمنحك أسلوباً عصرياً بدقة الهندسة المعمارية اللافتة.
سوار جوزفين إيغريت من شوميه Chaumet

سوار Joséphine Aigrette "جوزفين إيغريت" المصمم من الذهب الأبيض المرصّع بأحجار من الألماس بقطع لمّاع يُستوحى من الهندسة المعمارية بشكله الهندسي الناعم الذي صُمم ليناسب جميع إطلالاتك اليومية وللمناسبات المختلفة.

قلادة بوسيشن من بياجيه Piaget

اكتشفي جانبك المرح مع قلادة بياجيه بوسيشن المصنوعة من الذهب الوردي والمرصعة بأحجار ماسية، ويمكنك اختيار ارتداء قلادتك الفاخرة بأي طريقة تناسب مزاجك، وتتميز القلادة بالحلقة القابلة للدوران المميزة للمجموعة، وتدور حول نصف كرة مركزية مرصوفة بأحجار ماسية كثيرة الأسطح وينساب نصف الكرة المركزية المرصوف من الذهب الوردي من أعلى إلى أسفل السلسلة؛ ليتيح ارتداء العقد طويلاً أو قصيراً أو حتى بشكل غير متماثل.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي