هذه أفضل 5 مدن للنباتيين من حيث المطاعم

زهرة الخليج
2022-08-13

هذه أفضل 5 مدن للنباتيين من حيث المطاعم (زهرة الخليج)

هل تعلمين أن حوالي 8% من سكان العالم نباتيون، وقد يكون العثور على مطعم بقائمة نباتية مناسبة أمرًا صعبًا في مطاعم الأكل الفاخر؟
لكن، مع ذلك، يمكن القول بأنه في السنوات الأخيرة، مع الاتجاه نحو تقليل استهلاك اللحوم، أصبح تناول الطعام النباتي أكثر شيوعًا. فإذا كنتِ من عشاق الطعام، وتبحثين عن وجبة نباتية رائعة، فستحتاجين إلى زيارة إحدى هذه المدن الخمس، حيث يحتوي كل موقع من هذه المواقع على العديد من المطاعم النباتية، الحاصلة على نجمة "ميشلان". 
وسواء كنتِ من محبي أكل اللحوم، أو تتطلعين إلى توسيع آفاقك، أو تبحثين عن مطاعم صديقة للنباتيين، فستجدين ما ترغبين به، لذا لنبدأ جولتنا.. وبالعافية! 

أفضل مدن المطاعم النباتية الحاصلة على نجمة ميشلان 
وفقًا لبحثٍ جديد، يوجد في لندن أكثر المطاعم النباتية الحاصلة على نجمة ميشلان في العالم، حيث يوجد في عاصمة المملكة المتحدة 31 مطعمًا حائزًا نجمة ميشلان، مع قوائم طعام نباتية. 
المدينة الثانية في الترتيب كانت هونغ كونغ، التي بها 21 مطعماً، ثلاثة منها حاصلة على ثلاث نجوم ميشلان، بما في ذلك: T’ang Court، وL’Atelier de Joël Robuchon and Forum، وكل من هذه المطاعم لديها نهج فريد من نوعه للأطعمة النباتية التي ستسعد الذوق، لكن بشكل عام يوجد في الصين 34 مطعمًا حائزًا نجمة ميشلان، تقدم خيارات نباتية، وقوائم طعام صديقة للخضروات، و62% منها في هونغ كونغ. 
ورغم أن فرنسا لديها أكثر المطاعم النباتية الحائزة نجمة ميشلان في العالم، وهي موطن أول مطعم نباتي على الإطلاق؛ يحصل على نجمة ميشلان، فإن باريس احتلت المركز الثالث في ترتيب المدن، بإجمالي 18 مطعماً. 
وتعد برلين مدينة رائعة أخرى للخيارات النباتية والوجبات النباتية، حيث توجد مطاعم عدة خالية من اللحوم. 
أما مدينة نيويورك، فيوجد فيها ما مجموعه 10 مطاعم حاصلة على نجمة ميشلان، تقدم قائمة نباتية، بما في ذلك: Kajitsu، وEleven Madison Park، حيث يشتهر هذا الأخير، أيضًا، بأنه أحد أفخم المطاعم في العالم، إذ قام الشيف الشهير، دانيال هام، بالتركيز على قائمة الطعام الخالية من اللحوم، والتي ستتضمن مع ذلك بعض المنتجات الحيوانية، لاسيما الحليب والعسل للشاي والقهوة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي