ديكورات كلاسيكية ورمانسية لحفلات الزفاف

سيدتي
2022-08-13

ديكورات كلاسيكية ورمانسية لحفلات الزفاف (سيدتي)

في إطار سعي العروس إلى اختيار ديكورات مميّزة لحفل الزفاف، يبدو الطراز الكلاسيكي مرغوبًا من البعض، وذلك لأنّ الطابع المذكور يحقّق جوًّا فخمًا، مع طغيان اللون الذهبي والإكسسوارات الكثيرة. المزيد عن ديكورات الأعراس الكلاسيكيّة، في معلومات مُستقاة من مصمّمة ومنظّمة حفلات الزفاف نرمين حسين.

تقول المصمّمة لـ"سيدتي. نت" إن "الديكورات الكلاسيكية الرومانسية فخمة ومذهبة"، مضيفةً أن "بطاقات الدعوة إلى حفل الزفاف قد تحمل عبارة مقتبسة من أحد الأعمال الأدبيّة الكلاسيكيّة، كما قد يختار العروسان الحضور لمكان الحفل بوساطة سيّارة قديمة".

وتلفت إلى أن "طرق تزيين الحفل عديدة، منها: الشموع الطبيعية أو الصناعية والكتب القديمة ذات الأغلفة المصنوعة من الجلد، فضلًا عن المزهريات المذهبة والمحملة الزهور، بالإضافة إلى الأوعية الكريستالية القديمة أو السلال القديمة". وتنصح بتزيين الأشجار بصور أو بطاقات أو حتّى بمجموعة من بطاقات الدعوة إلى حفل الزفاف، كما بالاستعانة بالمفروشات المنجّدة بخامات ثمينة (الحرير، مثلًا)، وتوزيع أدوات المائدة المذهبة المحاطة بالزهور والشموع".

إعداد جسر خشبي مميز لعبور العروسين من خلاله إلى قاعة حفل الزفاف. يزيّن الجسر بالشموع والورود والتُل والحرير.

الإضاءة جذابة وهي سبب من أسباب إبهار الحضور، وتكون عبارة عن ثريات مذهبة.

للمرايا المؤطرة بإطارات كلاسيكيّة حضور أيضًا، فهي تزيد ديكورات حفل الزفاف تميّزًا وجاذبيّةً، كما تعكس الشموع والأضواء المتلألئة، ما يوفّر أجواء رائعة.

 
 






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي