رجيم البطاطا والزبادي لخسارة 5 كيلوغرامات في أيام قليلة

زهرة الخليج
2022-08-17

رجيم البطاطا والزبادي لخسارة 5 كيلوغرامات في أيام قليلة (زهرة الخليج)

لبطاطا سواء كانت حلوة أو عادية فهي خالية من الدهون وقليلة السعرات الحرارية وغنية بالمغذيات، وتقدم إضافة جيدة لنظام غذائي لفقدان الوزن، كما أنها مصدر غني بفيتامين C وحمض الفوليك والبوتاسيوم وفيتامين B-6.

ريجيم البطاطا سهل التطبيق، وكما يوضح اسمه، فإنه يعتمد على البطاطا المسلوقة كمكون رئيسي في الوجبات، بالإضافة إلى الزبادي القليل الدسم، الذي يلعب أيضاً دوراً في خسارة الوزن. وخلال الرجيم، يتم تناول البطاطا المسلوقة بالماء من دون ملح، أو أي إضافات أخرى، مع الزبادي بأي كمية حتى الشبع.

توفر كمية النشا من البطاطا، جنباً إلى جنب مع حمض اللاكتيك من الزبادي القليل الدسم، كمية كافية من السعرات الحرارية للجسم، وتشعرك بالرضا وعدم الحاجة إلى الطعام.

يعمل رجيم البطاطا على إنقاص الوزن بسرعة خلال أيام قليلة فقط، حيث ينصح بالمواظبة على اتباعه لمدة لا تقل عن 3 أيام، وفي ما يلي نموذج منه:

اليوم الأول: تناول حبة بطاطا مسلوقة دون ملح، وكوب واحد من الزبادي في وجبة الإفطار. وعلى الغداء، تناول قطعتين من البطاطا المسلوقة دون ملح، وكوب من الزبادي، وفي العشاء تناول كوبين من الزبادي.

اليوم الثاني: تناول كوب واحد من الزبادي على وجبة الإفطار. أما على وجبة الغداء، فيمكنك تناول حبتين من البطاطا المسلوقة دون ملح، وكوب من الزبادي، وفي العشاء تناول حبة بطاطا مسلوقة.

اليوم الثالث: تناول حبة بطاطا مسلوقة دون ملح في وجبة الإفطار. وفي الغداء تناول حبتين من البطاطا المسلوقة دون ملح، وكوب من الزبادي، والقليل من الخس، وفي العشاء تناول حبة بطاطا مسلوقة دون ملح، وكوب من الزبادي.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي