3 طرق لتصبحي أكثر ثقة بجسمكِ

زهرة الخليج
2022-09-02

3 طرق لتصبحي أكثر ثقة بجسمكِ (زهرة الخليج)

كثيراً نشعر بالخزي من أجسامنا، ونحلم بالوصول إلى جسم مُحدد، وأكثر تناسقاً، لكن كل تلك الأمور تقلل احترامنا للذات، وتؤثر على تطويرنا في الحياة.

لذلك علينا تزويد أنفسنا بالشعور بالثقة والتقدير لأجسامنا، حتى نصبح أكثر ثقة بأنفسنا، ونتمكن من التطور وتحقيق الأحلام، كل ما عليكِ متابعة الخطوات التالية، وتنفيذها للوصول إلى الثقة بجسمكِ مهما كان.

  1 . اقبلي جسدك

  مع كل التعليقات غير المرحب بها التي قد تسمعينها طوال اليوم، تبدئين في الشك بنفسكِ وجسمكِ. للتخلص من هذا، ابتكري روتيناً لالتقاط صور "سيلفي" كل يوم، تتحدثين مع نفسك بأنكِ شخص مثير، وكرريها كثيراً، مع التوقف عن رؤية المنحنيات التي قد تعتقدين أنها عيوب، لأن تقبلها يساعدكِ في تحول حياتكِ.

  2 . ارتدي ما تحبين وليس ما يُقال لكِ

  إحدى الطرق الرئيسية التي نرسل بها الإشارات الاجتماعية هي اختيارنا للملابس، وكيف نستخدم الألوان والنغمات والإكسسوارات، فهذه طريقة رائعة لتسخير قوة الثقة الداخلية، وكثيراً ما يخبرنا الناس بالملابس التي تناسبنا بشكل أفضل وما لا يناسبنا، وهذا يعيق قرارك بشأن ما ترتدينه عندما تذهبين للتسوق أو أثناء ارتداء الملابس. 

في المرة القادمة التي تذهبين فيها للتسوق، اختاري الزي الذي تريدين ارتداءه واشتري ظل أحمر الشفاه الذي تريدينه، سيضيف قضاء الوقت في مظهرك الخارجي ثقة داخلية، ولا تعتذري عند ارتداء الملابس التي تختارينها وإضافة الملحقات كما يحلو لكِ.

عندما تشعرين باندفاع من الإثارة، يضيء وجهكِ، كأنكِ تستطيعين التغلب على العالم، تذكري أنكِ تتبعين غرائزكِ عند التسوق، واعتني بالطريقة التي تتحدثين بها عن جسمكِ لنفسكِ، فهذه هي الخطوة الأولى لتصبحي واثقة بجسدك.

  3 . تخلصي من السلبية

  تتأثر عقولنا بالأشخاص الذين نحيط أنفسنا بهم، والأخبار التي نتلقاها، والأفكار التي نتمتع بها في أذهاننا، فبعضها له تأثير إيجابي، لكن البعض الآخر يؤثر علينا بشكل سلبي.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي