«زيّ موحد» .. حملة ترويجية لمجموعة خريف «دنهيل» الكلاسيكية

الأمة برس - متابعات
2022-09-18

 

اعتبر مارك ويستون المدير الإبداعي لشركة "دنهيل" dunhill الإنجليزية العريقة، تشكيلة الأزياء الرجالية الخاصة بموسم خريف 2022 عودة إلى نظام وتقاليد معينة.

استكشفت الحملة الترويجية التي حملت عنوان "الزي الموحد" Uniform لمجموعة الخريف والشتاء الجديدة الطابع البريطاني الحديث ورموز أسلوبه الدقيقة.

وأحيت جلسة التصوير صورًا مشرقة تجاوزت الموضوع والإعداد، إذ تلتقط كل صورة روح المنزل الأنيقة غير المتحفظة. 

تضفي اللحظات الحرة والصور الشخصية الحميمة -العابرة والمتوقعة- نوعًا من الأصالة، مع التركيز على الخصائص البريطانية لكل عارض.

 

تحتضن مجموعة الإطلالات المنتقاة: التفاصيل، والحركة، والابتكار بالكامل. ويُظهر الأسلوب المتمسك بالتقاليد الصارمة، في كل الإطلالات الأفكار، ويقابلها شعور بالاضطراب.

وتتضح سلطة دنهيل في الخياطة، وتحتفل السترات المميزة التي تعكس هوية دنهيل، بالأقمشة البريطانية الكلاسيكية بطريقة خالدة وبسيطة.

 

أزياء رائعة

تُظهر الصور معطفًا مصنوعًا من الصوف الناعم بنمط "أمير ويلز"، فيما جرت إعادة النظر في Compendium Parka في تموج بالحرير الأخضر الزيتوني. 

بالإشارة بشكل مباشر إلى تراث دنهيل المرتبط بالسيارات، جرى تصميم سترة Houndstooth الجديدة لتعكس الألواح المكسوة بمقعد سيارة السباق. فيما التقط المصور سكوت غلاغر الصور المنشورة مع الموضوع في ناحية بيلغرافيا بوسط لندن.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي