ودعي الصيف بأجمل العطور

سيدتي
2022-09-18

 ودعي الصيف بأجمل العطور (سيدتي)

هل ترغبين في استخدام عطر نسائي مميز يرفع من معنوياتك، ويجعلك تودعين فصل الصيف بمزاج عال وراحة وهدوء؟ تابعينا في هذا المقال، حيث نرصد لك مجموعة من أجمل العطور النسائية التي تبث فيك شعوراً بالحيوية، وتبعدك عن الكآبة والملل، وتجعلك تتألقين برائحة عطر تخطف الأنفاس.

هذا العطر هو بمثابة قصيدة تنطلق من هواء البحر والأيام التي تمضينها في الاسترخاء تحت أشعة الشمس، فمزيج الزهور البيضاء والحمضيات والنوتات البحرية يمكن أن تضيء حتى أكثر الأيام مللاً وكآبة. ونظراً إلى راحته الفواحة، فهو خيار مثالي لكل الأوقات، خصوصاً أوقات المساء.د

إنه عطر مبهج وحيوي، يمزج في تركيبته بين نغمات الفاوانيا والفريزيا والماغنوليا، جنباً إلى جنب مع النكتارين والخوخ والزنجبيل والليمون، وهي نغمات ستشعرك بأنك امرأة متميزة وقوية ومفعمة بالأنوثة. رائحة هذا العطر جريئة وتدوم لساعات طويلة.

هذا العطر عبارة عن مزيج متجدد من البرغموت والفلفل الوردي والليمون، إلى جانب خشب الأرز وإكليل الجبل، وهي مكونات تجعلك تشعرين وكأنك تسيرين في حديقة أعشاب عطرية فواحة، برائحة تخطف الأنفاس، مع أفضل الأصدقاء بجانبك.

تحيي علامة سالفاتور فيراغامو فصل الصيف بأجوائه الرائعة من خلال هذا العطر المميز، فهو يحسن من حالتك المزاجية على الفور بفضل نغمات الزهور والحمضيات ونجيل الهند... يشكل هذا العطر النسائي أحد أجمل العطور الصيفية المنعشة التي تجعلك تودعين الصيف بمزاج عالٍ وراحة.

يرتكز هذا العطر الراقي بشكل أساسي على رائحة مسك الروم كعنصر زهري فواح، محاط بمكونات عليا من البرغموت والفلفل الوردي، مع قاعدة من النغمات المميزة بما فيها الفانيليا والجلد المدبوغ والباتشولي التي توفر لك رائحة غنية ومشرقة في الوقت نفسه.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي