أجمل العطور الحارة لشتاء دافئ

سيدتي
2023-01-24

أجمل العطور الحارة لشتاء دافئ (سيدتي)

تشكل العطور النسائية الحارة خياراً رائعاً للأجواء الحارة، فهي تبث الدفء والطمأنينة في النفس، وتضفي على إطلالة المرأة لمسة أنيقة جداً وراقية، وهي في غالبيتها برائحة نفاذة وقوية تدوم لساعات طويل. فإن كنت من عشاق العطور الثقيلة التي تجعل الرؤوس تستدير نحوك في كل مكان، تابعينا في هذا المقال، حيث نرصد لك مجموعة من أجمل العطور العالمية الحارة لشتاء دافئ وإطلالة تحبس الأنفاس.

يُشعرك هذا العطر بالدفء القوي في عز البرد، من خلال مزيج رائع من الياسمين وزهر البرتقال والقرنفل والباتشولي، ودفعة قوية من القرفة. رائحة عطر Cinnabar دافئة وغامضة وحسية، ومثالية لمختلف الأوقات، خصوصاً الأوقات المسائية ومناسبات الشتاء.

إنه عطر فاخر جداً وأنيق، يشتمل في تركيبته على نغمات نابضة بالحياة والدفء، تجعلك مفعمة بالأنوثة والحيوية والنشاط، في مقدمها حبوب التونكا وخشب البلوط والقرفة، جنباً إلى جنب مع نغمات حلوة ودافئة من الفانيليا والبارلين. هذا العطر لا بد أن تجربيه، عندها ستأسرك رائحته لفترة طويلة جداً.

هذا العطر من غيرلان هو قصة حب في زجاجة، فهو صُمم تكريماً للأنوثة المستوحاة من النجمة العالمية أنجلينا جولي. يمزج هذا العطر بين نغمات حارة ودافئة، في مقدمها الياسمين والخزامى والفانيليا التي تمنحه لمسة نهائية حلوة تشعرك بالدفء طوال الأشهر الباردة.

هذا العطر الراقي بلمسات دافئة تخطف القلوب، هو عبارة عن مزيج مميز من النغمات الحسية الكثيفة والغنية، مثل القرنفل والجلد وخشب الصندل وحبوب التونكا. وهو أحد عطور شانيل المستوحاة من شخصية غابرييل شانيل الفريدة من نوعها. ويُعد أحد أفضل خيارات العطور النسائية الحارة المثالية لفصل الشتاء.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي