فوز ساحق للسنغال أمام أميركا في مونديال الناشئين

2019-10-28 | منذ 2 سنة

قلب المنتخب السنغالي تأخره بهدف نظيف إلى فوز ساحق 4-1 على نظيره الأميركي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول لبطولة كأس العالم للناشئين (تحت 17 عاما) لكرة القدم والمقامة حاليا بالبرازيل.

وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة، فاز المنتخب الياباني على نظيره الهولندي 3-0.

وفي المجموعة الثالثة بنفس الدور، تغلب منتخب فرنسا على نظيره التشيلي 2-0 وفازت كوريا الجنوبية على هايتي 2-1.

وبادر المنتخب الأميركي بهز الشباك بهدف مبكر للغاية سجله جانلوكا بوسيو في الدقيقة الثالثة ولكن المنتخب السنغالي أنهى الشوط الأول متعادلا بفضل الهدف الذي سجله سليمان فاي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لهذا الشوط.

وفي الشوط الثاني، أمطر المنتخب السنغالي شباك منافسه بثلاثة أهداف أخرى أحرزها أليو بالدي وأميتي فاي وباب سار في الدقائق 72 و76 و88. وأنهى المنتخب الأميركي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد تايفون غراي في الدقيقة 87.

وتصدر المنتخب السنغالي المجموعة برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف المسجلة فقط أمام نظيره الياباني الذي تغلب على المنتخب الهولندي بثلاثة أهداف سجلها ياماتو واكاتسوكي في الدقيقتين 36 و69 وجون نيشيكاوا من ضربة جزاء في الدقيقة 77.

وفي المجموعة الثالثة، تغلب المنتخب الفرنسي على نظيره التشيلي بهدفين نظيفين سجلهما لوسيان أغومي وإسحاق الحاج في الدقيقتين 63 من ضربة جزاء و64 بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وتصدر المنتخب الفرنسي المجموعة بفارق الأهداف فقط أمام كوريا الجنوبية التي فازت على هايتي 2-1 في المباراة الأخرى بالمجموعة. وأنهى المنتخب الكوري المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه تاي سيوك لي في الدقيقة 80.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي