5 إكسسوارات من جدتك إنتبهي أن ترميها

2020-10-01 | منذ 1 سنة

نطلعك على ملابس واكسسوارات لا تقبلي من جدتك ان ترميها، لأنّكِ ستعتمدينها في يوم من الأيام، وإذا لم تكن رائجة في هذا الموسم، فهي ستتربّع حتمًا على عرش الموضة من جديد في مواسم أخرى. وقد سبق أن عرّفناكِ على ترندز موضة من الثمانينات رائجة اليوم.

موضوع يهمك : حافظي على مظهر مجوهراتك بهذه الـ 10 النصائح

لكلّ امرأة ترندز موضة تليق بعمرها، ولكن هل فكّرتِ يومًا بأنّ أغراض جدّتكِ تمنحكِ إطلالة رائعة ومميزة؟ لا تتفاجئي، فهي لن تجعلكِ تبدين أكبر بالعمر، بل بإمكانكِ اعتمادها بطرق مختلفة تضفي عليكِ لوككِ لمسات رائعة ومميزة.

الوشاح المزين بالنقشات

الوشاحلا أعرف ما سرّ امتلاك كلّ جدّة أعرفها لأكثر من وشاح يتزيّن بنقشات لافتة، مثل الأزهار أو الأشكال الهندسية الملوّنة، ولكنّها أرادت أن تتخلّص من بعضها، فأخذت ما أعجبني منها، ونجحت باعتمادها بمختلف الطرق. فبإمكانكِ وضع الوشاح على رأسكِ كبندانا، أو ربطه حول شعرك للحصول على تسريحة ذيل الحصان، ولا تتردّدي أيضًا بلفّه حول رقبتكِ، أو تزيين مسكة الحقيبة به... في كلّ الأحوال، سيمنحكِ الكثير من التميّز والحيوية.

الكارديغان

الكارديغانالكارديغان هي من القطع الأحب على قلب جدّتي وجميع صديقاتها، ومنذ أسبوع، أرادت أن ترمي كارديغان لأنّها تعرّضت لخدش صغير، فأخذتها منها، وغطيت الخدش بشارة على شكل زهرة، وأنا أنتظر فصل الشتاء بحماس لأرتديها مع سروال الجينز المفضّل لدي! أطلبي من جدّتكِ أن تعطيكِ أيّ كارديغان تريد التخلّص منها، وستنجحين بتنسيقها مع أجمل الملابس.

المجوهرات المصنوعة من اللؤلؤالمجوهرات المصنوعة من اللؤلؤ

 

أنتِ بالطبع تلاحظين أنّ معظم الجدّات يرتدين مجوهرات من اللؤلؤ، سواء في المناسبات أو في الأيام العادية. ومن غير الضروري أن تكون ثمينة، إنما قد تكون من لؤلؤ غير طبيعي وغير باهظة الثمن، ولذا، توجّهي إلى جدّتكِ واطلبي منها أن لا تتخلّص أبدًا من هذه القطع، لأنّكِ ستحتاجينها لتزيّني أيّ لوك تعتمدينه بلمسات أنثوية ناعمة. كذلك، هي تعدّ من المجوهرات التي تضاعف جمال العروس، لذا من يدري، قد تحتاجينها في يوم زفافك.

الملابس المزيّنة بنقاط البولكا

 

الملابس المزيّنة بنقاط البولكاتعشق جدّتي صيحة نقاط البولكا، وهي تمتلك الكثير من الملابس المزيّنة بها. منذ أيّام، كنت معها حين كانت ترتّب خززانتها، وأهجبني فستانًا أرادت أن ترميه لأنّه لم يعد يناسب مقاسها، فطلبت منها أن لا تفعل ذلك، وارتديته ونسّقته مع حزام، فحصلت على لوك في غاية الروعة والتميّز. لذا، توجّهي إلى خزانة جدّتكِ وستجدين حتمًا الكثير من القطع التي تعجبكِ بهذه الصيحة.

حقيبة اليد

 

حقيبة اليدبالطبع، تمتلك جدّتكِ حقيبة اليد بتصاميم كثيرة، والخبر الرائع، أنّ بإمكانكِ تنسيقها مع ملابسكِ الأنيقة لتميّزي بلوك ذي طابع كلاسيكيّ جميل. ومن المفضّل أن تكون الحقيبة مصنوعة من الجلد، فتلك القماشية ستجعلكِ تبدين أكبر في العمر. وبالمناسبة، هي من تصاميم الحقائب التي تمنحك إطلالة جميلة في الصور.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي