القي نظرة..

موديلات مجوهرات من ماركات عالمية راقية موضتها لا تغيب

2020-10-07 | منذ 1 سنة

موديلات المجوهرات الراقية لا تعد ولا تحصى، وهناك العديد منها المناسب للإطلالات الكلاسيكية الأنيقة، وغيرها المناسب للإطلالات المرحة والجريئة. وبالطبع، هناك فئة مخصصة من موديلات المجوهرات الراقية التي تعتبر أساسية وأبدية في عالم المجوهرات، وصيحاتها خالدة في جميع الأوقات، وتناسب جميع الإطلالات بالفعل. وإذا كان لديك هذه القطع التالية التي سنتحدث عنها أكثر، لا بد من أن تعتمديها دائماً لأنها مناسبة لكل شيء.

موديلات مجوهرات راقية أبدية في عالم المجوهرات

سلاسل الذهب الطويلة

بدأت هذه الصيحة مشوارها معنا منذ عشرات السنوات، ولا تزال اليوم أساسية ولا بد من امتلاكها كجزء من مجوهراتك الأبدية التي ستناسبك في كل الأوقات. ولجعلها عصرية أكثر، يمكنك إضافة سلاسل أخرى معها بأسلوب التكديس.

موضوع يهمك : شوبارد chopard تقدّم مجموعة "مكعب الثلج النقي"!

على سبيل المثال، اختاري سلسال الذهب الأصفر الطويل والمزين بأحجار الألماس الأبيض من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels.

أساور التنس

دائماً ما نتحدث عن أساور التنس، وهذا يأتي لسبب. فهي من أهم صيحات المجوهرات الخالدة والتي يجب على جميع الفتيات اعتمادها، كونها من القطع الرمزية التي تليق بكل شيء، حتى أن الكثير من الفتيات لا يخلعن أساور التنس أبداً.

وعلى سبيل المثال، اختاري سوار التنس البلاتين المرصع بأحجار الألماس الأبيض من كل مكان من تيفاني اند كو Tiffany & Co.

مجوهرات اللؤلؤ

أقراط من ميكيموتو Mikimoto

مجوهرات الذهب المزينة بأحجار اللؤلؤ بشكل عام تعتبر من الصيحات الأبدية، لأن حجر اللؤلؤ من أقدم وأعرق الأحجار على هذه الأرض. والكثير من الماركات اعتمدت أحجار اللؤلؤ بطرق كلاسيكية وعصرية لتناسب جميع الأوقات.

وعلى سبيل المثال، اختاري أقراط الذهب الأصفر الأنثوية المزينة بأحجار اللؤلؤ البارزة والألماس الأبيض من ميكيموتو Mikimoto.

خواتم الكوكتيل

وبالرغم من أنها إطلالة كلاسيكية بامتياز، إلا أن خواتم الكوكتيل الشهيرة بأنها كبيرة ومرصعة بالأحجار الكريمة والألماس تعد من أبرز الصيحات الخالدة التي يمكنك اعتمادها دائماً لإكمال إطلالاتك خلال الحفلات والمناسبات.

وعلى سبيل المثال، اختاري خاتم الذهب الوردي المرصع بأحجار الألماس الأبيض وأحجار البيريدوت والتورمالين الوردي والجمشت من بولغري Bvlgari.

أقراط الألماس

وتبقى الأقراط الدائرية الصغيرة المزينة بحجر الألماس البارز في الوسط من أبرز صيحات المجوهرات، ويمكنك اعتمادها لوحدها لإطلالة كلاسيكية ممتازة، أو مع أقراط أخرى حول الأذن لإطلالة عصرية مذهلة أيضاً.

وعلى سبيل المثال، اختاري أقراط الذهب الأبيض الصغيرة مع أحجار الألماس الأبيض الدائرية البارزة في الوسط من كارتييه Cartier.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي