DINH VAN يقدّم مجموعة LE CUBE DIAMANT

2020-10-09 | منذ 1 سنة

تم ابتكار المكعّب الماسي "لو كوب ديامان" Le Cube Diamant في السبعينيات، وهو عبارة عن تصميم يستند إلى التلاعب بالمساحات المملوءة والمفرغة. فهو يجمع بين الدائرة، وهي أحد الرموز الروحانية، والمربّع، رمز الاستقرار. ويتّحد الشكلان المتعارضان تحيةً للماس الأخّاذ. ولد هذا الشكل من ملاحظة أن أصابع اليد ليست مستديرة، وبالتالي فإن شكل خواتم "لو كوب من دين فان" dinh van Le Cube يجمع بين التصميم والراحة. إنها إبداعات فريدة يمكن التعرّف عليها على الفور إذ تبرز بتفرّدها.

السوار بدوره يجمع بين شكلين هندسيين متعاكسين، أحدهما دائري والآخر مربّع، بحيث يتم ارتداء Le Cube Diamant الآن بشكل زوجيّ. وللارتداء اليومي، تبرز دار المجوهرات دين فان جمالية جديدة بإطار دائري رقيق يلتفّ بدقّة حول المعصم. فلطالما ابتكرت الدار الراقية المجوهرات المعاصرة من منطلق فكرة واحدة مفادها أن الفخامة الحقيقية هي البساطة.

موضوع يهمك : اخترنا لكِ.. مجوهرات رؤى الصبان بين العصرية والنعومة

خواتم وأقراط متدلية وأقراط أحادية اللون وسوار من الماس وسلاسل قصيرة وطويلة مزدانة بمكّعبات ومقترنة بحَلَقٍ مطابق، تتوفّر كلّها بدرجات ألوان مختلفة من الذهب الأبيض، والوردي، والأصفر بمقاسات من الصغير XS وإلى الكبير XL لإضفاء السلاسة على الماس. فالماس المرصّع بشكل خاص يجسّ الإبداع، ويضيء كل شكل، فيمنحك قطعة فنية قائمة بحدّ ذاتها.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي