7 اشياء غريبة من الشائع أن يجدها الرجال جذابة في النساء

2020-10-09 | منذ 7 شهر

 

 

 

 

من السهل تخمين ما يجده الرجال بشكل عام جذاباً لدى النساء، بداية من الوجه الجميل ومنحنيات الجسم. ووصلاً إلى الأخلاق الجيدة واللباقة. 

ولكن العديد من الرجال ينجذبون إلى بعض الأشياء الغريبة أيضاً، وهي أشياء لاتخطر على البال. ولكن الكثير من الإحصائيات والاستبيانات قد أظهرت أنها تجذب الرجال للنساء بشكل أو بآخر. 

1- الضعف

إن الضعف هنا ليس بمعنى عدم القدرة “ضعف الشخصية”، أو أن تكون المرأة ضعيفة جسدياً. حيث يقول الرجال أنهم يسعدون عندما تحتاجهم النساء للمساعدة في القيام ببعض الأعمال التي قد تطلب قدراً معينا من القوة والمساعدة. فذلك يرضي غرورهم ورجوليتهم، ويجعلهم يشعرون بأنهم سادة الموقف وأن المرأة تعتمد عليهم. ووجودهم ضروري في حياتها ولا يمكن الاستغناء عنهم.

2- مشاهدة وضع المكياج

على الرغم من أن جميع الرجال بلا استثناء دائماً ما يتذمرون من الوقت الطويل الذي تقضيه النساء في وضع المكياج. إلا أنه لمن الغريب حقاً أن بعض الرجال يحبون مشاهدة نسائهم و هن يضعن المكياج و يهتممن بأنفسهن وجمالهن 

3- العناد

فعندما يتعلق الأمر باتخاذ موقف ما، دائماً ما يسعى الرجال إلى أن يكونوا المهيمنين على الموقف. لكن حس التحدي والمثابرة الذي يمكن أن تظهره المرأة في العديد من المواقف يمكن أن يجعل الرجال يشعرون أنهن سند لهم في حياتهم أيضاً

الغريب في الأمر أن العديد من الرجال أبدو انجذابهم لعلامات التمدد التي تظهر في جلد المرأة خاصة بعد فترة الحمل والولادة.

5- ارتداء النظارات الطبية

إنه لأمر شائع أن ينجذب الرجال للنساء اللواتي يرتدين النظارات الطبية. حيث أنها تعطي رونقاً جمالياً خاصاً لهن، ويظهرهن أكثر ذكاء والتزاما بالمسؤولية. والجدير بالذكر أن العديد من النساء يعتقدن أن ارتداءهن للنظارات يقلل من جمالهن. ولكن عزيزتي المرأة أن ارتداءك للنظارات المناسبة قد يجعلك خارقة الجمال بالنسبة لرجل يحبك بلا شك.

6- عدم استخدام المكياج

يعتقد العديد من الرجال أن عدم وضع المرأة للمكياج أو استخدامه بشكل بسيط للغاية يظهر ثقة المرأة بنفسها. ويبرز جمالها الطبيعي دون الحاجة لوضع تلك المساحيق التجميلية الصناعية على وجهها. وفي الحقيقة، ينبغي أن يحب الرجل المرأة أيا كانت، لأن الحب والعلاقات العاطفية لا ترتكز على الجمال الظاهري. بقدر ما يرتبط الأمر بجوهرها الجميل.

7- التهور

في حين أنه من الرائع أن تكون المرأة لبقة وهادئة وحسنة التصرف. إلا أن عدداً كبيراً من الرجال قد أظهروا بالفعل أنهم ينجذبون نحو النساء المتهورات. واللواتي لا يهتممن برأي الآخرين بل ويقمن بالأمور المجنونة والبلهاء أحيانا أيضاً. فهن يرسمن الحياة ويجعلنها أكثر راحة ومتعة بدلا من العيش في روتين قاتل يتسم بالحزم والانضباط الذي لا يحبه الكثير من الرجال.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي