أحدث صيحات الموضة في المجوهرات من أسبوع باريس للأزياء ربيع صيف 2021

2020-10-12 | منذ 1 سنة

نقدم لكم أحدث صيحات الموضة في المجوهرات من أسبوع باريس للأزياء ربيع صيف 2021, اليوم الاثنين 12 أكتوبر، رأينا العديد من صيحات الموضة في المجوهرات خلال أسابيع الموضة العالمية الأخيرة لموسم ربيع وصيف 2021، وكانت تعتمد بشكل أساسي على المجوهرات العصرية المرحة والجريئة. ومع مرور أيام على انتهاء أسبوع باريس للأزياء، تعرفي معنا اليوم على أحدث صيحات الموضة في المجوهرات وتوجهات الموسم القادم لتجربيها بنفسك.

صيحات الموضة في المجوهرات من أسبوع باريس للأزياء 2021

الأقراط الكبيرة

تعودنا على رؤية صيحة الأقراط الكبيرة موجودة في معظم عروض الأزياء وأسابيع الموضة، وهي من أكثر صيحات المجوهرات جرأة. يمكنك اعتماد أقراط الذهب الكبيرة جداً، أو الأقراط الملونة أيضاً، بأسلوب عروض الأزياء كما ترين بالصور.

ويمكنك رؤية هذه الصيحة في عروض كثيرة من أسبوع باريس للأزياء، مثل Maitrepierre.

مجوهرات اللؤلؤ

ورأينا أيضاً العديد من المجوهرات المزينة بأحجار اللؤلؤ، وبالرغم من أنها أحجار عريقة وكلاسيكية، إلا أنها استخدمت بأساليب عصرية جداً على السلاسل والأقراط وحتى الأساور.

ويمكنك رؤية هذه الصيحة في عروض كثيرة من أسبوع باريس للأزياء، مثل Christian Dior، Ami Alexandre Mattiussi، وغيرها الكثير.

الأساور العريضة

ويمكنك رؤية هذه الصيحة في عروض كثيرة من أسبوع باريس للأزياء، مثل Hermes و Louis Vuitton.

سلاسل الذهب

من السلاسل الطويلة والمتوسطة إلى التشوكر، رأينا الكثير من سلاسل الذهب بأشكالها المختلفة، منها الناعمة والأنثوية ومنها البارزة وجريئة.

موضوع يهمك : DINH VAN يقدّم مجموعة LE CUBE DIAMANT

وبالطبع، سلاسل الذهب أساسية في إطلالاتك ولا بد من أن تعتمديها خلال الموسم القادم.

ويمكنك رؤية هذه الصيحة في عروض كثيرة من أسبوع باريس للأزياء، مثل Louis Vuitton، Christian Dior، وغيرها الكثير.

القرط المنفرد

عروض أزياء وأسابيع الموضة المخصصة لعام 2020 و 2021 جميعها تتفق على أن صيحة القرط المنفرد، والذي غالباً ما يكون طويل أو كبير، أساسية في عالم المجوهرات الحديثة والعصرية. جربي هذه الصيحة بنفسك في إطلالات الربيع والصيف.

ويمكنك رؤية هذه الصيحة في عروض كثيرة من أسبوع باريس للأزياء، مثل Ami Alexandre Mattiussi و Christian Dior.

ومثل أسبوع الموضة في ميلانو، انتشرت صيحة الأساور العريضة أيضاً في أسبوع الموضة في باريس كما ترين بالصور. وتعتبر هذه الصيحة من الأجمل والأكثر جرأة لإطلالات ربيع وصيف 2021، ويمكنك أن تستوحيها بالذهب أو الأحجار الكريمة.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي