أجمل توزيعات أساور لعروس 2020

2020-11-19 | منذ 1 سنة

أصبحت توزيعات أساور العروس ووصيفاتها من التقاليد الرائجة في حفلات الزفاف، بخاصة في الحفلات التي لا ترتدي فيها صديقات العروس فساتين بنفس اللون، وهو ما يجعل العروس ووصيفاتها يرتدين نفس توزيعات الأساور التي تعتمد في تصميمها على الورود الملونة.
وفي الصور التالية، جمعت لكِ "سيدتي نت" أجمل توزيعات أساور لعروس صيف 2020 لتختاري منها ما يناسبكِ في حفل زفافكِ.

توزيعات من الورود

توزيعات الوروديمكنكِ الاستعانة بورود اللافندر الصغيرة في تصميم توزيعات أساور عروس أنيقة وهادئة، والتي تجمع بين اللونين الأبيض والأزرق الداكن، وهي الأساور التي تناسب فساتين الزفاف البسيطة الغير مُطرزة.

موضوع يهمك : سلاسل ذهب أصفر رقيقة 2020

وفي حال كنتِ تٌفضلين الورود كبيرة الحجم، يمكنكِ الاستعانة بتوزيعات أساور عروس من الورود الكبيرة البيضاء والروز، مع بعض الفروع الخضراء، وهي الأساور التي تناسب الفساتين المُصممة من الكثير من التطريزات.

توزيعات مع الأحجار

توزيعات مع أحجاروتٌفضل بعض العرائس توزيعات الأساور التي تجمع بين اللؤلؤ والورود، مثل هذا التصميم الأنيق، الذي يمكن أن يكون اختياراً مثالياً للعروس التي ترتدي فستاناً من الساتان أو الدانتيل.

كما تميل بعض العرائس إلى توزيعات الأساور المُصممة من الورود المجففة ذات الألوان الهادئة، مثل الروز والبيج والأخضر، والتي تُناسب الأعراس التي تُقام في فصلي الربيع والصيف، حيث تكون هذه الأساور اختياراً مثالياً مع فساتين الزفاف القصيرة.
وفي حال كانت إطلالتك هادئة وبسيطة وتبحثين عن أساور تُكمل هذه الإطلالة الناعمة، يمكنكِ في هذه الحالة استخدام توزيعات أساور عروس مُصممة من وردة واحدة فقط، يتم ربطها على المعصم باستخدام أقمشة الشيفون الأنيقة.

 







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي