توقعات الأبراج المائية لشهر ديسمبر 2020

ماغي فرح
2020-12-02 | منذ 12 شهر

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2020 "سنة مصيرية تطبع العصر" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. إليكِ توقعات الأبراج المائية أي برج السرطان، العقرب والحوت. 

توقعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): تنقشع السماء ويخرج ساتورن وجوبيتير من مواقع معاكسة لك إلى موقع محايد، فيحررانك من أعباء طال أمدها. هذا التعبير الفلكي الذي يتم بتاريخ 19 يرفع عنك الأثقال وينمي حيويتك في المجال الشخصي والمادي، خاصةً إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى، في حين ما زال مواليد الدائرة الثالثة يتحملون معاكسة كوكب مارس. لا شك أن الجميع يشعر بالتحسن وبالقدرة على إنهاء السنة على نغمة إيجابية، ما يحفزهم على التخطيط للسنة المقبلة بمعنويات مرتفعة وبروح إيجابية، إذ إن الأفلاك تهبهم الآن مناسبات إستثنائية ومفاجئة وفرصاً يجب أن يتركوها في الوقت المناسب.

يسود مناخ جديد يخلصك من عقد كثيرة أخذت من طموحك و جعلتك أسير بعض الظروف المعاكسة لحياتك الشخصية السياسية أو المهنية. توقّع على عقد جيد أو تختارك جهة فاعلة لكي تطور مشروعة لأنك الأجدى بالثقة. تجمع برجال أعمال وتناقش وإياهم بعض الإعتمادات المالية اللازمة العض المشاريع، أو لدرس بعض الأسهم أو الموارد أو رؤوس الأموال اللازمة لإنجاح مناقصة مثلاً أو ما شابه. إنه الوقت المثالي لكي تبحث في شأن راتبك أو الترقية أو في العائدات المالية التي تستحقها. رغم ذلك عليك أن تضبط ميلك إلى القلق الدائم، فكوكب مرکور في برح ناري هو القوس يجعلك متوتر ومتشائم وميال إلى الانفعال، أو إتخاذ قرارات فورية والتلفظ بكلمات جارحة. على مواليد الدائرة الثالثة الإنتباه إلى تنافر يحصل بين كوكبي مارس في الحمل وبلوتون في الجدي، والذي قد يعني صداماً للبعض أو عملية عنف للبعض الآخر.

يصعب عليك في هذا الشهر أن تقبل أنصاف الحلول أو كما يرضي الطرفين العاطفين متطرف انت الآن وشعوف. شعارك: كل شي، أولا شي الا ان الصف الأول يمهلك بعض الأوقات الإجتماعية والعاطفية. تصطدم بمن يطالبك دائماً بشيء جيد أو من يتأفف لأقل تقصير من قبلك. أما إذا كنت عازبة فقد يتم لقاء جيد أثناء مناسبة ثقافية أو فكرية أو روحية وقد تتاح لك فرص جيدة إبتداءً من تاريخ 21. لكن الفترة الأصل كما قلت فتقع في الأسبوعين الأولين، رغم أن النصف الثاني يحمل أيضاً بعد اللقاءات الفرحة والسهرات الممتعة والمناسبات السعيدة. تتحسن صحتك أيضاً بابتعاد کوکين بطنين عن مواجهتك. أما الكسوف بتاريخ 14 فيحصل في منزلك السادس، وهو منزل الصخة ويشير إلى تغييرات في أسلوب عيشك أو إلى علاج تعتمده. كذلك يشير هذا الكسوف إلى تقيم التوجه في العمل والى جديد يدخل حياتك.

توقعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): تنتبه إلى كل الجهات في هذا الشهر العارم بالحركة والمبادرات والوعود و الأعمال الناجحة التي تجرها بقدرات إستثنائية، أما الكسوف يأتي إليك بتغيرات مالية مهمة. قد تبدل مفاهیمك في العمل، وربما يحصل ما يفاجئك في مؤسسة تعمل لديها أو شركة. تتمتع بحيوية مختارة وکاریزما قل نظيرها، خاصة وأن فينوس في برجك حتى تاريخ 15. تشع ببريق خاص ويحوم الناس حولك متأثرين بآرائك وتوجيهاتك، كما تدعوك الأملاك إلى إحداث تغيير مهم في حياتك. قد تتعلم أو تستنتج ما هو مهم لك و صالح إلا أن جويتير الذي يدخل إلى الدلو حوالى منتصف الشهر فقد يجعلك تواجه خسارة ما، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى في الجو صراع وفوائد من جهة وبعض الإرباك من جهة أخرى، قد تغير مكان عملك أو تضطر للإنسحاب أو الاستقالة، وربما تنتقل إلى منزل جديد أو إلى بلد حديد في هذا الوقت. أما مرکور في برج القوس فيدلك على الإمارات الناجحة ويشير إلى نقاش مهم في المجال المالي، كما يتحدث مع الطوالع الفلكية الأخرى عن نفقات إضافية تعطى لها. تحرز عملاً في الوقت المناسب أو تستفيد من بعض التطورات لوضع خطة أو هدف، وقد تصغي إلى بعض الاستشارات، إذا كنت تعمل في السياسة أو في أي شان عام آخر.

يدعم فيوس شؤونك الشخصية حتى تاريخ 15، تلاقي التقدير والاعجاب من كل صوب وتتلقى هدية ربما أو تشعر بجمال اللقاء وعفوية المبادلات الحلوة، وربما تباشر بعلاقة عاطفية جيدة أو تكون حياتك الشخصية مزدهرة والعائلية مفعمة بالحب. تعيش فترة مشوقة جداً وتعبر عن مشاعرك بحرية وشعف. تتاح لك فرصة اللقاء بمن يهتف إليه قلبك وبسرعة، إلا أن الأمور قد تتراجع إبتداء من تاريخ 16 فتصبح أكثر تشنجاً، وربما تحاول أن تسيطر على علاقة تعاني من بعض الإحتكاكات أو الحساسية.

توقعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): تشير الأفلاك إلى سلسلة تأجيلات تزعجك وتقلقك، فتراجع المعونيات في الأسابيع الثلاثة الأولى بسبب الأوضاع الفلكية المعاكسة، يعززها کسوف يتم في منتصف الشهر في منزلك العاشر، وينبئ بمفاجآت وتغبيرات تطال حياتك المهنية أو المؤسسة التي تعمل لديها، وقد يظهر ذلك على ملي الأسابيع اللاحقة لهذا الكسوف والذي يتم بتاريخ 14. هذا عدا عن انتقال حوبيتير وساتورن إلى برج الدلو وما يحمله هذا اللقاء من مفاجآت في حياتك الحميمة. أما مرکور الذي يمر ببرح القوس، أي مربع مع برحك، فقد يشير إلى حدث غير منتظر وحركة سريعة تقدم عليها على أثر يعض الظروف. من غير المستبعد أن تمر بأزمة ولو صغيرة، وأن تبحث عن بعض الحلول التي يجب ألا تؤجلها. لكن قد يتأخر رد على طلب لك ویؤجل تنفيذه، مع العلم أنك حاضر للمواجهة ولديك كل الجهود من أجل الحصول على نتائج ملموسة، وقد تخدمك ظروف عابرة أيضاً لتحول بعض السلبيات إلى إيجابيات وفي وقت لم تنتظره. المهم أن لا تدع هذا الكسوف يؤثر عليك سلباً، كما عليك أن تطرد الأفكار السوداء إذا انتابتك وأن تبقى هادئاً وصارم أمام بعض المواجهات. قد يحصل تطور في المجال العام يؤثر عليك، وقد تتقرب أكثر من أشخاص نافذين وقادرين على إعانتك في شؤونك. تتبدل ربما حياة بعض مواليد الحوت على أثر ذلك و اعتباراً من الأسبوع الأخير من السنة.

قد تحصل على مكافأة أو على تقدير، خاصةً بعد إعلان تقدم عليه بإرادتك في إحداث تعديل أو تغيير في مجال يدعمك من أجله الكثيرون. تعالج مسألة مالية وتتوفر لك الفرصة لذلك بصورة مفاجئة وغير نظرة، توسع أمامك أبواب جديدة نحو نجاح تحققه إبتداءً من تاريخ 21 على الأرجح.

تسعد بأوقات حلوة على الصعيد العاطفي وتعرف فترة جيدة تقع بين 1 و 16 من الأسبوع الأخير، وربما تطل على لقاء مميز إذا كنت عازباً. تشتد الإنفعالات في شهر يجعلك ترى الحبيب من منظار مثالي وتعمل المستحيل لإرضائه.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي