لإطلالة آسرة.. سحر الماس والذهب من Messika

متابعات/ الأمة برس
2020-12-12 | منذ 1 سنة

لا شيء أجمل من الهدايا في موسم الأعياد، فكيف إن كانت من الذهب والماس؟ رحلة البحث عن الهدايا المثالية قد بدأت وأنت تريدين أن تقدّمي لنفسك ولمن تحبّين ما يمكن أن يعكس أوّلاً حبّك لهم وأن يكون شبيهاً بشخصيتهم وأسلوب حياتهم.

أسلوب Messika الساحر سيأخذك في موسم الأعياد إلى عالمٍ من البريق واللماعية. فهل أنت مستعدّة لرحلةٍ مذهّبة وماسية لا تفقد جمالها أبداً؟ 

من دار Messika لموسم الأعياد 2020، سيكون لك باقة من القطع الذهبية والماسية التي ستكون هدية مثالية لك أو لأحبّائك خاصّة أنه يمكن أن ترتديها يومياً وطبعاً من دون أن تملّي منها ولتكون أيضاً اللمسة النهائية لإطلالتك في المناسبات الخاصّة إلى قلبك. 

خواتم Messika

يمكن الجمع بين جميع خواتم Messika معًا لتحصلي على مظهر رائع ومذهل خلال دعوات موسم الأعياد التي ستكون كثيرة. غلّف معصمك بالذهب والماس في أعياد 2020 مع خواتم Messika التي يمكن أن ترتديها بأسلوب الـ Layering، أي أن ترتدي أكثر من خاتمٍ واحد في يدك وهذا ما سيجعل الأنظار متّجهة إليك أكثر وأكثر. 
هذه اللمسة المتميّزة من Messika تمنحك أسلوباً فريداً من نوعها خاصّة أن هذه الخواتم تمنحك التألّق الذي لا تجدينه في موديلات أخرى. 

موضوع يهمك : من حجر الزمرد.. مجوهرات شتوية فخمة

أساورMessika 

الأساور هي إحدى القطع المتميزة لميسيكا. يمكن ارتداؤها في جميع المجموعات واعتماد الأساليب الأكثر جرأة أو منطقية. 
في موسم أعياد 2020، يمكن تكديس الأساور معاً خاصّة مثل سوار MOVE UNO PAVÉ مع حبيبات الماس إلى جانبه سوار  BABY MOVE الذهبي الناعم وسوار LUCKY MOVE التي ستضفي مظهراً مثالياً لمعصمك في سهرات الأعياد أو حفلة رأس السنة التي تتطلّب تفاصيل غير تقليدية أبداً. 
قلائد Messika

من عقد الـ Chocker إلى الميداليات الطويلة المنسدلة أو القلائد التي ستلتفّ حول عنقك بكلّ انسيابية ورقي، تضيف قلائد Messika حركة مثيرة مختلفة لإطلالتك خاصّة أنك سترتدين الفساتين البرّاقة واللامعة والمطرّزة، وهذا يعني الكثير من الجاذبية والأناقة. 







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي