توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر يناير 2021

متابعات/ الأمة برس
2021-01-02 | منذ 11 شهر

ماذا يحمل الأسبوع الأول من شهر يناير/كانون الثاني للعام 2021 من توقعات للأبراج  على الصعيدين العاطفي والمهني؟! وكل ما يجب معرفته حول توقعات هذا الأسبوع للأبراج، تابعوا الآتي:

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر يناير/كانون الثاني 2021

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

العمل: رغم المتاعب والضغوط، تتمتع هذا الأسبوع بحضور أخاذ وقدرة على المبادرة وتبدو أكثر استعداداً لخلق فرص تقربك من أهدافك. الثلاثاء والأربعاء: كن حذراً وطوال الوقت: كن كتوماً كي تصل لما تريد.
الحب: «فينوس» في وضع معاكس، قد تظهر تشدداً في علاقتك بمن تحب. حاول أن تكون مرناً واسترخ، ومع ذلك توطد علاقتك بالأهل والأصدقاء، وتستمتع بالوجود بجانبهم. الثلاثاء والأربعاء: تحكم في إظهار انفعالاتك.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

العمل: «المريخ» في برجك يمنحك إرادة قوية تدفعك للأمام. من السبت للأربعاء: تستطيع أن تحقق تقدماً كبيراً. الخميس والجمعة: قد تكون هناك ضغوط وعليك أن تتماسك وتثابر.. اعمل بدقة وقاوم التوتر.
الحب: «فينوس» بمنزل الحظ يدفعك لحماية من تحبهم وتحيطهم بكل الرعاية والحب. تميل أيضاً للتضامن مع البعض، وتجمعك بمحيطك نشاطات مشتركة، لا تدع الشكوك تسيطر عليك وتعكر صفو حياتك يومي الخميس والجمعة.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

العمل: من الثلاثاء للجمعة: تتواصل بنجاح وتنتشر في عدة اتجاهات. تعقد لقاءات موفقة وتحدد جيداً أهدافك. كما أن «عطارد» و«المشتري» يدفعانك للتطور رغم الضغوط المتلاحقة، انتبه لحقوقك واضبط أعصابك من السبت للإثنين.
الحب: في أول الأسبوع، حاول أن تبدي استعداداً للتسامح مع من حولك ومع شريك حياتك، ومع ذلك من الثلاثاء للجمعة: تبدو أكثر قدرة على إظهار مشاعر الحب والحنان وتقترب بنعومة من الأهل والأحباب.

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

العمل: رغم مواجهة «الشمس» و«نبتون» لبرجك، تستطيع هذا الأسبوع أن تحسن التصرف بشرط أن تعطي لنفسك الوقت اللازم لدراسة كل خطوة أنت مقدم عليها، ويجب أن تصبر وتقوم بما عليك خاصة الثلاثاء والأربعاء.
الحب: «فينوس» بمواجهة برجك، سيطر على انفعالاتك وتعامل مع من تحب بهدوء. اهتم بالتعبير عن رأيك بدون عصبية، ومع ذلك من السبت للإثنين: تقوم باقتدار بواجباتك العائلية، والخميس والجمعة: وقت مناسب للصُلح.

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

العمل: من السبت للأربعاء: سيكون الوقت مناسباً للسفر أو لتحقيق مكاسب. تتعامل بذهن حاضر وتنظم جهودك بذكاء، وتحصد التقدير، لكن في آخر الأسبوع من المهم أن تتصرف بحكمة وأن تبتعد عن المغامرة والتسرع.
الحب: إذا كنت متزوجاً، راجع نفسك بصدق إذا أردت وضع حد للمشاكل مع شريك حياتك، وإذا كانت علاقتك بشريكك قوية فالفترة مناسبة للتجديد، ومع ذلك من السبت للأربعاء: الوقت مناسب للتأثير في الجميع.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

العمل: «الشمس» و«نبتون» يمدانك بالطاقة واليقظة. تحقق إنجازات وانتصارات عديدة وقد تحصد ثمار جهود سابقة ولديك كل الأدوات التي تسمح لك بالنجاح والتفوق. من السبت للإثنين: كن يقظاً ومرناً وابتعد عن التعصب.
الحب: «فينوس» بمنزل الحب تشعل قلبك بالعاطفة وبالمشاعر الإيجابية، وتوطد علاقتك بمن تحب، وإذا كنت خالياً قد تظهر فرصة للارتباط. من السبت للإثنين: تحكّم في ردود أفعالك إذا تعرضت لنقد أو استفزاز.

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

العمل: من السبت للإثنين وأيضاً الخميس والجمعة: الوقت مناسب للتحرر من قيود، وللانطلاق بقوة لتأسيس مشروع ما، وتستطيع ببساطة أن تكسب الثقة والإعجاب. الثلاثاء والأربعاء: اصبر ولا تغامر ولا تتخذ مواقف عنيفة.
الحب: «فينوس» في وضع معاكس مما ينبئ بسوء تفاهم عاطفي أو عائلي، ومع ذلك «عطارد» يدفعك لتوسيع دائرة معارفك ويمنحك روح تعاطف تقربك من المحيطين بك. الثلاثاء والأربعاء: لا تبالغ في حساسيتك.

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

العمل: «الشمس» تدعم علاقاتك. تتألق قدرتك على الإقناع والتفاوض، وتبرز مواهبك، فقط من السبت للإثنين: تمهل في ردودك، والخميس والجمعة: استمع جيداً للآراء الأخرى، وطوال الوقت: تجنّب المخالفات القانونية، وتأنَّ قبل توقيع الأوراق.
الحب: هذا الأسبوع احذر التسرع في كلامك، وإذا كنت متزوجاً حاول أن تتفادى الخلافات الزوجية، ومع ذلك الثلاثاء والأربعاء: «فينوس» و«القمر» يعدانك بمقابلات عاطفية وعائلية عذبة تمنحك شعوراً بالسعادة وتبدي استعداداً للتفاهم بهدوء.

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

العمل: من أول الأسبوع، تتحرك بثقة وتعبّر عن نفسك.. تؤثر في زملاء ورؤساء العمل وتقوم بنشاط كبير، وتبدو منتجاً والوقت عموماً مناسب للاجتهاد، فقط الثلاثاء والأربعاء: راجع جيداً خطواتك وحساباتك، وتحكّم في عصبيتك.
الحب: «عطارد» و«المشتري» و«زحل» بمنزل العلاقات ويجعلك ذلك يقظاً للمتطلبات النفسية للمحيطين بك.. تبدو منتبهاً وحاضراً ومستعداً لتقديم دعمك العاطفي للجميع. الثلاثاء والأربعاء: اعتمد اللباقة وابتعد عن الصدام مع الجميع من حولك.

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

العمل: رغم الضغوط المهنية والمالية، «المريخ» بمنزلك الخامس يمنحك الإرادة والحماس لإيجاد حلول وقد تنجح في تنمية أعمالك والقيام بنشاطات مربحة. من السبت للإثنين: استدعِ طبيعتك المتحفظة، والخميس والجمعة: ادرس جيداً خياراتك.
الحب: «فينوس» ببرجك يمنحك سحراً. يمكنك القيام بالخطوة الأولى تجاه من تحب وتتخطى العقبات في علاقتك به، لا تتردد فالوقت ملائم للحب. من السبت للإثنين: لا تعلن أخبارك، والخميس والجمعة: لا تتسرع.

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

العمل: «عطارد» ببرجك يمنحك سرعة بديهة. تقوم بخيارات موفقة وتستخدم جيداً مواهبك، وإذا كنت تعمل ضمن فريق ستوحد الآراء وتقنع الكل بوجهة نظرك وتجمعهم حول هدف واحد، فقط حافظ على الكتمان طوال الوقت.
الحب: «المشتري» و«عطارد» في برجك يولدان بداخلك رغبة في إعادة تنظيم صلتك بالبعض. تقوم بخطوات مهمة لتوطيد علاقتك بمن تحب، وقد تفتح عينيك على صداقات جديدة تفيدك كثيراً، فقط لا تفخر بنفسك وبإنجازاتك.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

العمل: «المريخ» في منزل العلاقات يمنحك الحجج القوية للإقناع. تصر على تأكيد ذاتك وإثبات نفسك وتهزم ما تلقاه من معوقات، بشرط أن تعمل في صمت طوال الأسبوع. عليك أيضاً أن تعتني بخطواتك وحساباتك.
الحب: «فينوس» يدفعك للانطلاق مع الأحباب والأصدقاء، وإذا كنت خالياً قد تتحوّل علاقة صداقة لحب.. تميل أيضاً للتأمل في هدوء. من السبت للإثنين والخميس والجمعة: كن صادقاً مع نفسك لتتخذ قرارات صائبة.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي