للأسبوع الثاني من شهر يناير 2021.. تابع توقعات الأبراج

متابعات/ الأمة برس
2021-01-09 | منذ 11 شهر

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر يناير/كانون الثاني للعام 2021 على الصعيدين العاطفي والمهني، وما هي أهم الأحداث المنتظرة لهذا الأسبوع، نطلعك عليها في الآتي:

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر يناير/كانون الثاني 2021

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

العمل: «الشمس» في وضع معاكس وقد ينبئ ذلك بخلاف أو سوء تفاهم. تجنّب الغضب وابتعد عمن يثيرون أعصابك والزم الكتمان، ومع ذلك من الإثنين للأربعاء: تنجز أعمالك وتتقدم بثقة، حينئذ تجد الفرص متاحة.
الحب: رغم معاكسة «فينوس»، «القمر» ببرجك من الإثنين للأربعاء، تتوطد علاقاتك، وتقضي أوقاتاً رائعة مع الأحباب والأصدقاء. كما أن «عطارد» و«المشتري» و«زحل» في منزل الأصدقاء، ما يمنحك كل أسباب السعادة اجتماعياً وعائلياً.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

العمل: هذا الأسبوع، تشعر أن لديك نشاطاً وعزيمة جبارة ويمكنك إنجاز الكثير. تعمل بصورة أفضل وتشعر بالثقة والاطمئنان والوقت مناسب لعقد لقاءات ناجحة، لكن عليك بالسرية والصبر والحذر في خطواتك من الإثنين للأربعاء.

الحب: الوقت مناسب للاستمتاع بمشاعر حانية مع الأحباب، لكن اجتماعياً قد تكون هناك خلافات، ومع ذلك في أول وآخر الأسبوع توطد علاقتك بالآخرين. من الإثنين للأربعاء: لا تعلن أخبارك وابتعد عن الزهو.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

العمل: السبت والأحد والخميس والجمعة: يطالبك الفلك بالتأني في إدارة أموالك وأعمالك. لا تغامر مالياً وانتبه لحقوقك ولا تستسلم للعناد والعصبية. ورغم ذلك، تتمتع من الإثنين للأربعاء بقدرة كبيرة على الإقناع وتتفاوض بذكاء.
الحب: «عطارد» يدعم علاقتك بالأصدقاء والأحباب خاصة من الإثنين للأربعاء، إذ تجمعك بهم أوقات رائعة، ما عدا ذلك قد تميل للتمرد وعليك أن تقاوم ميلك للغضب، وطوال الوقت: لا تتحدث عن حياتك الشخصية.

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

العمل: عدة كواكب بمواجهتك. تأنّ في قراراتك وفي توقيع الأوراق والعقود. السبت الأحد والخميس والجمعة: الوقت مناسب لتحديد وتنظيم كل ما يتعلق بالمال والأعمال والنفقات، حيث تفرض إرادتك وتحصل على الدعم.
الحب: مواجهة «فينوس» لبرجك قد تتسبب في أزمة عاطفية، وعليك أن تعالج ذلك بحكمة، ولتكن مبادراً ومستعداً للتقدم خطوة نحو الآخر. يوم السبت والأحد والخميس والجمعة: تقوم بتهدئة الأجواء بدبلوماسية بالغة.

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

العمل: رغم الضغوط، يحالفك الحظ من السبت للأربعاء: يمكنك حينئذ أن تحقق مكاسب مادية وتعرف كيف تلتقط الفرص.. تبدو مستعداً لتنمية معلوماتك وخبراتك وتحقق تطوراً، لكن اعمل بدقّة يومي الخميس والجمعة تفادياً للأخطاء.
الحب: «فينوس» بمنزلك السادس يساعدك على تحقيق توازن في حياتك الشخصية.. تهتم بواجباتك العائلية وتقدم للأهل والأقارب والأحباب يد العون، لكن اجتماعياً قد تبدو حائراً، لا تملك طاقة للتفاهم، لذلك كن متماسكاً وصبوراً.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

العمل: من الإثنين للجمعة: تمنحك الأفلاك طاقةً وإصراراً.. تطل على العالم مشرقاً متفائلاً وتعتني بكل عمل تقوم به، وتبرهن على تميزك، وتحصل في المقابل على التقدير والإعجاب. السبت والأحد: ادرس خطواتك جيداً.
الحب: «فينوس» يمنحك سحراً وجاذبية وتتعامل بنضج وودّ، إذا كنت متزوجاً قد تشعر بعدم توافق مع شريك حياتك يومي السبت والأحد وعليك أن تقاوم مشاعر الإحباط واحترس من النزاعات والخلافات تفادياً للتوتر.

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

العمل: رغم الضغوط، «المشتري» و«عطارد» داعمان ويعدانك بتسجيل نقاط إيجابية في عملك، ويمنحانك قدرةً على الإقناع والتفاوض. من الإثنين للأربعاء: احذر التشتت، وكن مستعداً لبذل جهود مضاعفة، وحافظ على حقوقك من الضياع.
الحب: «فينوس» في مربع مع برجك ما يدفعك للغضب وللانفعال سريعاً. عليك بالتحكّم في تصرفاتك على الصعيدين العاطفي والعائلي.. لا تصرّ على فرض وجهة نظرك على الآخرين، وتذكر أن الهموم تنقشع إذا تناولت الأمور ببساطة.

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

العمل: تمنحك الأفلاك أفكاراً خلاقة وتدفعك لعمل طفرة بحياتك. تحدد طريقك وهدفك لتعرف إلى أين أنت ذاهب، وتبدو موفقاً في كل شيء. راجع أهدافك وادرس جيداً إذا شعرت بالتشوش يومي الخميس والجمعة.
الحب: «فينوس» يدعم علاقتك بمن تحب وقد تخطط لسفر يجمعك به والفرص متاحة للاستمتاع بوقتك. طوال الوقت: تجنب الصدام مع الأصدقاء، وإذا كنت متزوجاً، راعِ إحساس شريك الحياة خاصة يومي الخميس والجمعة.

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

العمل: «المريخ» بمنزل العمل يمنحك إصراراً وتستطيع أن تخرج من كل الحروب منتصراً وتوظف جهودك في اتجاه سليم. السبت والأحد: لا تتسرع في أي قرار، واهتم بتنظيم وقتك وأعمالك، وانتبه لحماية مصالحك.
الحب: «المشتري» و«عطارد» بمنزل العلاقات يعدانك بلقاءات رائعة وجذابة على كل الأصعدة، وتفيد من حولك بما لديك من خبرات. السبت والأحد: اعتنِ بمشاعر الأهل والأقارب، وسيطر على غضبك وقاوم استرجاع الذكريات الحزينة.

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

العمل: الوقت مثالي لإثبات ذاتك وللتعاون مع زملاء ورؤساء العمل. تحسن تنظيم أفكارك وأعمالك، وتتخذ مواقف إيجابية. من الإثنين للأربعاء: حافظ على هدوء أعصابك، وطوال الوقت: لا تغامر في الأمور المالية والمهنية.
الحب: «فينوس» ببرجك يمنحك مزيداً من الثقة بالنفس، وتشارك الجميع بحب، وتحسن التعبير عن مشاعرك.. تربطك بالأصدقاء نشاطات مهمة وممتعة. من الإثنين للأربعاء: لا تضع نفسك في موقف يؤخذ ضدك عائلياً.

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

العمل: من الإثنين للأربعاء: «القمر» يدعم أعمالك ولقاءاتك، وتحصل بسهولة على مساندة المحيطين بك، ما عدا ذلك لا تدع الحدة تسيطر على حواراتك ومناقشاتك، وحاول أن تنظّم جهودك ولا تحمل نفسك فوق طاقتها.
الحب: «عطارد» في برجك يمنحك فترة مثالية للحب.. تتواصل بحنان مع من تحب، وتشعر بمحبة الأصحاب. السبت والأحد والخميس والجمعة: حاول أن تتفادى الجدال والحوارات الشائكة تجنباً للصدام على كل الأصعدة.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

العمل: هذا الأسبوع، تتبع أسلوباً نافعاً.. تركز جهودك وتأخذ مكانتك شكلاً مفرحاً، وتتمتع بلياقة كبيرة وتتحمل مسؤولياتك جيداً، تمهل في خياراتك من الإثنين للأربعاء، وطوال الوقت: اعمل في صمت ولا تفخر بنفسك.
الحب: «فينوس» بمنزل الأصدقاء يمنحك تألقاً عاطفياً واجتماعياً.. تميل للرومانسية وتبدو فاتناً للجنس الآخر، لكن من الإثنين للأربعاء: انتبه لعلاقاتك ولا تتسرع في كلامك وفي إعطاء وعود، ولا تحكم على الآخرين واعطهم فرصة.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي