التوقعات العاطفية لبرج الدلو في الأشهر القادمة من العام 2021

2021-01-22 | منذ 10 شهر

تساؤلات كثيرة يطرحها جميع مواليد برج الدلو حول أبرز توقعات عالمة الفلك وخبيرة الأبراج ماغي فرح للعام 2021؟! ويتشوقون لمعرفة ما الذي يحمله هذا العام من مفاجآت وأحداث سارة تُفرح قلوبهم على الصعيد العاطفي.
توقعات الشهرية للعام 2021 لبرج الدلو عاطفيًا

عزيزي الدلو، هذه سنة إستثنائية في حياتك. سنة الخروج إلى الضوء، وإقفال الباب على الماضي، ويُقال أنَّه ربما يحصل في ساعة ما لم يحصل طوال سنة كاملة، وهذا ما سيحمله لك عام 2021، إيجابيات ووعود، وتصالح مع الذات، وتمشي على طريق التحرُّر من العراقيل السابقة.

تُعتبر هذه السنة إستثنائية، ويجتمع في برجك ساتورن وجوبيتر، فتستطيع التعبير عن نفسك بإنطلاقة كبيرة، وتعبر إلى منعطف آخر، وتعرف سنة مصيرية تحقق خلالها ما عجزت عن تحقيقه سابقًا في السنة الماضية.
تعتقد أيها الدلو، أنَّ الأمور تتجه نحو الأسوأ بوجود ساتورن ببرجك، ويحوم حولك التشاؤم، رغم أنَّ الأجواء توحي بالعكس مع جوبيتر المتواجد في برجك والذي يُعتبر الأهم والأشد فاعلية، ويشير إلى الإزدهار الذي يزداد مع مرور الأيام.
تنهمك هذه السنة بقضايا عائلية، وتحتاج إلى بعض الأوقات لمعالجة سريعة.
من الممكن أن تُعاني من الجفاء بعد مرور الأسبوع الأول من كانون الثاني/ يناير، بسبب معاكسة كوكب مارس، ووجود أورانوس في برج الثور، وهذا يُولّد بعض الارتباكات. ولكن، لاحقًا وعندما ينتقل فينوس إلى برجك وتحديدًا في شهر شباط/فبرايرمن العام 2021، تتلقى مفاجئة جميلة، وينتظرك لقاء مفاجىء يُغيّر مصيرك، أو يجعلك تعيش حالة من التناغم والتفاهم مع الشريك.

تُسجِّل ولادة جديدة في حياتك في شهر آذار/مارس، وتكون الحظوظ الرومانسية كبيرة جدًا، وتغزو القلوب في شهر نيسان/ابريل من العام 2021، وفي النصف الأول تحديدًا.
تقع الفترة الواعدة بين العاشر من شهر آيار/مايو حتى أوائل شهر حزيران/يونيو2021، وذلك بسبب مرورك بتجربة إستثنائية، أو إتمام زواج يخصّك أو يخصّ أحد الأقرباء خلال هذه الفترة.
تحلو لك المغامرات في شهر أيلول/سبتمبر، بسبب وجود فينوس في برج هوائي مثلك وهو الميزان، فينتج عن ذلك رومانسية شديدة خلال عملك أو مع بعض الاصدقاء وربما خلال سفر.
من الممكن أن يُجسِّد شهر تشرين الاول/أكتوبر، قصة عاطفية لطالما حلمت بها.
عمومًا، تُشير الطوالع الفلكية الى سنة جيدّة وشغف كبير تعيشه، ولقاء إستثنائي إذا كنت غير مرتبط. وحسم لعلاقة زوجية أو لإرتباط من دون مماطلة.
معظم مواليد الدلو يميلون إلى المغامرات العابرة والتي لا تفرض عليهم إرتباط، ما عدا الذين يعيشون قصة عاطفية عميقة، ومن الممكن أن يقبلوا على زواج خلال فترة الصيف على الأرجح.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي