مجوهرات تمنحك الإطلالة الرومانسية التي تتمنينها

متابعات الأمة برس
2021-02-08 | منذ 12 شهر

في يوم الحب، لا غنى عن قطع مجوهرات متوهجة تزيد من جمالك وأناقة إطلالتك، قطعة واحدة تحمل الكثير من المعاني بتصميم راق وشكل لافت تغني عن الكثير، ولأنك بالتأكيد تريدين الظهور بأجمل طلة أمام شريكك في هذا اليوم، اخترنا لك بعض أجمل المجموعات التي طرحتها علامات المجوهرات الراقية في الفترة الأخيرة. دعينا نستعرضها لك في ما يلي:

مجوهرات Lignes sensibles من هيرميس

مجموعة مجوهرات Lignes sensibles "خطوط حساسة" من Hermès بمثابة بيان حقيقي قدّمه بيير هاردي بصورة مترفة أصيلة. المجموعة المعاصرة للغاية والمفعمة بالحيوية بنحو لا يُصدَّق تذهب إلى حد ابتكار بشرة ثانية من الدوائر والأحجار المتدلية والأشكال الهندسية المعقدة إلى رسم الخرائط العضوية لتشكل عالماً حسياً يسمو فيه الجسد، يقول عنها "المجموعة بأكملها تشبه العناق. القلائد ناعمة مثل الذراعين تلتف حول العنق".
وتضم المجموعة خمس تشكيلات، الأولى À l’écoute تزخر بألوان متناغمة من أحجار التورمالين الأزرق، والكوارتز المدخن ولفائف اليشم الأسود حول الماس، بينما ينساب توهج من الذهب الوردي على طول خطوط قلادة مذهلة تشكل منحنياتها مساراً جذاباً. 
والثانية  Ondes miroirs باللون البني الفاتح المفضل لدى مجوهرات هيرميس، ناعمة بشرائط معدنية مرصعة بالأحجار الكريمة. والثالثة Hermès Réseau lumière من الياقوت والماس الأبيض، تنزلق فوق الجلد مثل قطرات الماء، والرابعة Contre la peau هي درة التاج بقلادتها التي هي عبارة عن شبكة متلألئة من الذهب الوردي والماس كأوشحة هيرميس الأيقونية. أما الخامسة Hermès Faire corps فتأتي من الذهب الوردي المصقول المرصع بالماس.
مجموعة FANFARE من Garrard

أضافت دار Garrard تصاميم عصرية إلى مجموعتها الشهيرة  FANFARE تحت عنوان Fanfare Symphony لتمنح عشاقها ابتكارات متميزة مع بداية العام الجديد، حيث تتميّز القطع الجديدة بألوان جريئة تجمع بين حيوية الأحجار الملوّنة التي لطالما اشتهرت بها العلامة والجمال الفريد للأحجار المزخرفة.
كما تكشف المجموعة عن إصدارات مبتكرة وعصرية من مجوهرات فانفير، التي صُمّمت لإطلالات مذهلة في جميع المناسبات، فهي تتميز بتنسيقات الأحجار المزخرفة التي تحاكي ثنيات المرواح اليدوية، وهذا ما يظهر في نماذج متنوعة من مجموعة فانفير سيمفوني، كأقراط الأذن الناعمة والقلائد الأنيقة، إضافة إلى الخواتم المتميزة بهياكل غير متناظرة تضمّ مروحتين ضمن زاوية مدروسة تبدو وكأنها مزدوجة على الإصبع. 

مجوهرات بوشرون

من مجوهرات بوشرون، اخترنا مجموعة BELOVED  بتصاميمها الساحرة، مثل سوليتير Beloved من الذهب الأبيض والماس مرصّع بماسة من القطع المستدير بوزن 0.50 قيراط، وسوار Vendôme من الذهب الأبيض المرصّع بالماس.
كذلك من مجموعة VENDÔME LISERÉ بإطارها الأسود الأيقوني الذي يذكّر بشكل ساحة Place Vendôme الشهيرة. مثل طقم أقراط من Vendôme Liseré من الذهب الأبيض المرصّع بالماس بالقطع المستدير وماستين بقطع الزمرّد بوزن 0,60 قيراط مع إطار مطلي باللكّ الأسود.

ساعة برميجياني فلورييه 

هذه الساعة مثالية ليوم الحب، بتصميم توندا المطور الذي يجمع بين أناقة التصميم والكفاءة العالية. استوحى الإصدار الفريد تصميمه من الزهور وسحر جمال الطبيعة. 
تتميز Tonda Reine de Mai بتوليفة رائعة من عرق اللؤلؤ، الذهب الوردي والورود المرصعة بالماس، تشبه براعم مايو الساحرة بلونها الأبيض الثلجي التي غالباً ما تُرى في أواخر الصيف. مهيّأة لتخلق شكلاً ممتازاً، شُطبت يدوياً قبل وضعها فوق ميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض يتألف من 23 عنصراً. يحتوي الميناء على ست زهرات Daisy May إضافية، وثلاث من الذهب الوردي مع بتلات مصقولة ومنقوشة متناوبة، وثلاث من الذهب الأبيض مرصعة يدوياً بـ 117 ماسة. يضفي هذا البريق والملمس عمقاً دقيقاً على الميناء الفريد ما يجعل الزهور تبدو وكأنها متداخلة كما لو كانت في الطبيعة.

خواتم الألماس الملون للاحتفال مع معوّض

تحتفل دار معوّض بموضوع الحبّ هذا من خلال مجموعة "لوف ستوري" Love Story الجديدة. ستحبين خاتم "لوفز إمبرايس" Love’s Embrace  بالألماسة البيضاء الباهرة بشكل دائري بريليانت ووزن 9.60 قراريط التي تقع في وسطه، فيما يشكّل خاتم "ليت لوف رين" Let Love Reign تكريماً لقوّة الحب التي تبرز بروعة من خلال الألماسة الوسطية بشكل كمثري ووزن 38.05 قيراطاً.

موضوع يهمك : قلادة Quatre Red Edition سترتدينها بأكثر من أسلوبٍ

 يشكّل الألماس الاستثنائي، سواء أكان خالياً داخلياً من الشوائب مثل الألماس في خاتم "لوف أوف ماي لايف" Love of My Life أم خالياً من الشوائب مثل الألماس في خاتمَي "بيور إيموشن"Pure Emotion و"سول أوف هارموني" Soul of Harmony، جزءاً لا يتجزّأ من هذه المجموعة.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي