وفق الأبراج.. هدايا يوم الحب المناسبة

متابعات الأمة برس
2021-02-13 | منذ 10 شهر

يُصادف يوم الرابع عشر من شهر فبراير/شباط، يوم الحب الذي يحتفل به في جميع أنحاء العالم. ويتحضَّر الجميع لتبادل الهدايا التي تُعتبر وسيلة عفويّة ولطيفة لوصف تلك المشاعر التي ينبض بها القلب تجاه من نُحب، وللتعبير عن مشاعر الودّ والاهتمام بالآخرين، بخاصّة تلك التي تكون مُفاجئة وغير مُترقبة. ولا يُشترط أن تكون الهدايا ثمينة وباهظة الثمن، فمن المُمكن أن تكون ذات قيمة معنوية كالرسائل، أو التقاء العشاق في أماكن رومانسية وأجواء هادئة مع تناول طعام العشاء معًا.
وفي ما يأتي، إليك كيفية اختيار الهدية المناسبة للشريك، وفقًا للأبراج:

الهدية المناسبة لكل برج من الأبراج في يوم الحب

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

يُعتبر السفر مع الشريك من من أجمل الهدايا الرائعة التي يحلم بها برج الحمل في يوم الحب؛ نظرًا لما يقدّمه من متعة ممزوجة مع الحبيب لقضاء وقت ممتّع.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

تُعتبر فكرة تقديم الملابس كهدية مُناسبة لمولود برج الثور في يوم الحب، فهي تتناسب مع الذوق الخاص به، وتُعد فكرة ممتازة ومألوفة. كما أنَّها سهلة التنفيذ، وذات معنى عميق بالنسبة له.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

من أفضل الهدايا الرومانسيّة المُحبّبة لبرج الجوزاء في يوم الحب، هي تناول العشاء في جوٍّ رومانسي في الهواء الطلق بمشاركة الحبيب، وطبعًا مع علبة شوكولاتة أو بسكويت على شكل قلوب أو كعكة عليها الأحرف الأولى من اسميكما ومُزيّنة بالورود.

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

تُعد الساعة خيارًا مناسبًا لبرج السرطان في يوم الحب، شريطة انتقاء ما يتناسب مع ذوقه من بين عدّة أنواع، فقد تكون الساعة ذات وجه دائري، أومُربع بحزام من جلد أو غيره.

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

تُعد مجموعة العناية الذاتية واحدة من الهدايا المُناسبة والمُفضلة لمولود برج الأسد. لذا، فإن تقديم مجموعة متنوّعة من مُستحضرات العناية بالذّات تُعتبر مُناسبة للأسد في يوم الحب.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

تُشكّل الطّباعة على الكوب واحدة من الهدايا المُميّزة بالنسبة لبرج العذراء، وتحمل في طيّاتها ذكرى مُستمرّة له، ويُمكن توجيه رسالة من بضع كلمات تكون مطبوعة على الكوب الّذي يستخدمه بشكل مُستمر، فتبقى هذه الكلمات أمامه. ويُمكن إهداء العذراء في يوم الحب كتاب؛ كونه من عشّاق القراءة والمطالعة، فحتمًا ستنال إعجابه من دون شك.

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

من أكثر الهدايا التي يعشقها برج الميزان والتي حتمًا ستنال إعجابه في يوم الحب، هي الشموع المعطّرة، ومن المُمكن اختيار المُميّز منها بتشكيلتها أو رائحتها، مع باقة ورود، وبالونات مُلوّنة ومختلفة الأشكال.

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

قد تكون الوسادة خيارًا جيدًا كهدية للتعبير عن مشاعرك في يوم الحب لبرج العقرب، ولجعل هذه الهدية أكثر تميزًا وخصوصية يمكن طباعة عبارات الحب عليها، مع قلوب حمراء.

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

من الهدايا التي يحلم بها برج القوس في يوم الحب، هي عطلة رومانسيّة لتمضية وقت ممتع مع الشريك، وحجز جلسة للتدليك والاسترخاء في مركز مختصّ بذلك.

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

اختيار حقيبة يدّ كبيرة الحجم أو مكتبية تتضّمن عدّة جيوب مخصّصة للمفاتيح والأجهزة، تُعد واحدة من الهدايا المُميّزة والمفضلة لبرج الجدي، والمُناسبة لبرج الجدي في يوم الحب.

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

إهداء برج الدلو قفص عصافير الحب، مع اسطوانة أغاني رومانسية سيُسعد قلبه جدًا في يوم الحب، ومن الممكن جعل الأمر أكثر رومانسية بأن تصنع ألبومًا من الصور يضم أجمل اللحظات في حياتكما معًا، وبتسلسل زمني.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

لا شيء من الممكن أن يترك أثرًا كبيرًاعلى برج الحوت أكثر من تلَّقيه باقة من الورود الحمراء كهدية رومانسية في يوم الحب، مع رسالة رومانسية أو قصيدة شعرية، وقرص مدمج يحتوي على عدّة أغانٍ تحمل بين طيّاتها معاني الحب.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي