التوقعات العاطفية لبرج الحوت في الأشهر القادمة من العام 2021

ماغي فرح
2021-02-22 | منذ 9 شهر

تساؤلات كثيرة يطرحها جميع مواليد برج الحوت حول أبرز توقعات عالمة الفلك وخبيرة الأبراج ماغي فرح؟! ويتشوقون لمعرفة ما الذي يحمله هذا العام من مفاجآت وأحداث سارة تُفرح قلوبهم على الصعيد العاطفي.

التوقعات الشهرية للعام 2021 لبرج الحوت عاطفيًا

تشهد حياتك العاطفية إنطلاقة جيدة، رغم أنَّها لن تُشكل الأولوية في هذه السنة، لكنها تُعلن عن لقاءات رومانسية زاهرة ولقاءات جيدة وواعدة.
ترتاح هذه السنة لمواليد الثور والسرطان والعقرب، إلا أنَّ إشکالًا قد يقع مع أحد مواليد الثور، على أثر تطورات أو أحداث مفاجئة، كذلك يؤثر عليك أحد مواليد الميزان في آواخر السنة أو تكون لك معه قصة مميزة، والذي يُشوش على حياتك العاطفية هو البعد الذي قد تضطر له أو يضّطر له الحبيب أو الزوج.
تمتلئ سحرًا يكتنفه الغموض الذي يزيدك جاذبية، ويتم لقاء خاص وغیر منتظر إبتداء من العشرون من آذار/ مارس حتى آخر نيسان/إبريل، إذ تلوح فرص رومانسية في محيطك، وربما تهتم بأحد المتعاطين بالشأن المالي والإقتصادي، وقد يغيب حبيب عنك في شهر أيار/مايو أو تمرّ حياتك الزوجية بأزمة وذلك حتى منتصف شهر تموز/يوليو، ومن بعدها، تعاود الإتصال بالحبيب، وتطل على علاقة جديدة جدّية وتجد ضالتك، وتخطف القلوب في شهر آب/أغسطس، وهو شهر اللقاءات العاطفية الحميمة وقد تهتم بمن يتعاطى الشأن الطبي أو العسكري أو الفكري أو السياسي.

ارتباط جدي

تُشكل هذه الفترة ربما مفترق طريق في حياتك الشخصية، هل تقرّر الإرتباط في شهر سبتمبر؟ ربما، لكن كن حذرًا في شهر تشرين الأول/أكتوبر، ولا تُغامر في أي مجال.
أما النصف الثاني من شهر كانون الأول، ديسمبر من العام 2021 قد يجلب إليك الحب، وتسعد بالإجمال في حياتك الشخصية في هذه السنة المليئة بالمفاجآت، وقد تطُّل على بعض اللقاءات التي يليها فراق، لكن بدون مشكلات تذکر.
من الممكن أن تعقد علاقة سرية تحمل لك إنفعالات جديدة، وتخشى أنت من فضحها، بخاصّة في النصف الأول من السنة.
الأشهر الوقعة بين تموز/يوليو، وأيلول/سبتمبر ستكون مسرحًا للإرتباط أو لحدث إستثنائي من الممكن أن يُغير حياتك.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي