التوقعات العاطفية لبرج الحمل في الأشهر القادمة من العام 2021

متابعات الأمة برس
2021-03-14 | منذ 9 شهر

تساؤلات كثيرة يطرحها جميع مواليد برج الحمل حول أبرز توقعات عالمة الفلك وخبيرة الأبراج ماغي فرح للعام 2021م؟! ويتشوقون لمعرفة ما الذي يحمله هذا العام من مفاجآت وأحداث سارة تُفرح قلوبهم على الصعيد العاطفي. ولمعرفة المزيد حول التوقعات الشهرية الكاملة لبرج الحمل في العام 2021 على الصعيد العاطفي:
التوقعات الشهرية للعام 2021 لبرج الحمل عاطفيًا

 

في مجال الحب أنت أميراً أيها الحمل في هذه السنة الإيجابية؛ حيث تعدك الأشهر القادمة من العام 2021 بجاذبية كبيرة تُمارسها في كل المجالات، بخاصّة على الصعيد العاطفي.

تعقد صداقات، وتنفتح على بعض المجتمعات التي تحلم بمصادقتها، وتخرج من تحفظاتك، كأنَّك عزيزي الحمل تتناغم مع حركة الفلك، وتُراقصها بأناقة وبراعة، وتتغير نظرتك للحب، وتُصبح أكثر ثباتاً، وفصل الربيع سيكون مسرحاً لعلاقة إستثنائية، إجتماعية ومُميَّزة، أو ربما يكون الحب الذي يُولد في هذا الوقت، مع مارس وفينوس، وفي حين أنَّ فصل الصيف يحمل لك خياراً قد يحيّرك. ينتظرك حب جديد بين شهري مارس وإبريل والأسبوع الثاني من مايو حتى بداية شهر يونيو.

أجواء رومانسية

 

أواخر شهر حزيران/ يونيو من الممكن أن يغمر الحب حياتك، وهذا الأمر قد يتحقق بين أواخر حزيران/ يونيو و22 تموز/ يوليو، وإذا خاصمك الحب خلال الخريف فسوف يعود ويُمسك بقلبك نحو الأفراح وتشعر أنَّه عام من النعم الفلكية التي تعيد البسمة إلى وجهك، كما أنَّه عام الأسفار والفرص الكثيرة والتنقل ومقابلة بعض الأشخاص المميزين، ما يُتيح لك بناء علاقات جديدة وطيدة.
تتحسّن صحتك عام 2021، بعد معاناة في العام الماضي من بعض التراجع، أما الحياة العائلية فتمرّ ببعض الانفعالات بسبب عوامل الكسوف والخسوف.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي