تعرف على أسعار الساعات الثلاث الأغلى في العالم

متابعات الأمة برس
2021-03-14 | منذ 10 شهر

يُبرَّر ارتفاع أسعار الساعات، احتواء البعض منها على تكنولوجيا متطورة، أو توظيف الألماس والذهب في تصميمها، الأمر الذي يرفع قيمتها السوقية إلى ملايين الدولارات.
ولمحبّي اقتناء الساعات الفخمة، يعرض أغلى ثلاث ساعات في العالم.
Graff Diamonds Hallucination
تُصنّف هذه الساعة بأنها الأغلى في العالم، إذ يبلغ سعرها 55 مليون دولار، وهي مثبتة في سوار بلاتيني، ومصنوعة من 110 قيراطاً من الألماس الملون النادر من مختلف القصات والتشطيبات. تعدّ الساعة قطعة فريدة من نوعها.

Graff Diamonds The Fascination
لمحبّي الألماس التقليدي، فإن هذه الساعة تلبّي هذا التفضيل، ويرتفع سعرها إلى 40 مليون دولار.
تحتوي ساعة Fascination by Graff Diamonds التي يُطلق عليها وصف أغلى ساعة على الإطلاق the most expensive watch ever، وتحتوي على 152.96 قيراطاً من الألماس الأبيض.
إلى ذلك، الساعة مزوّدة أيضًا بحلقة من الألماس بزنة 38.13 قيراطاً على شكل كمثرى، وذلك في وسط الساعة. علمًا أن الحلقة قابلة للفصل.

Breguet Grande Complication Marie-Antoinette
يُزعم أن ساعة الجيب الجذابة المطلية بالذهب، والتي تكشف عن آليات معقدة موجودة في داخلها، كانت صُنعت بتكليف من عاشق سابق للملكة الفرنسية ماري أنطوانيت. ويبلغ سعرها 30 مليون دولار.
بدأ العمل على الساعة للمرة الأولى في سنة 1782، واستغرق صنعها 40 سنة، مع الفراغ منها في سنة 1827. وكانت النتيجة تحفة حقيقية في التصميم والتكنولوجيا، إذ هي تحتوي على كل اللمسات العملية المتاحة في ذلك الوقت. إشارة إلى أن ماري أنطوانيت كانت أُعدمت قبل رؤية الساعة بشكلها النهائي.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي