للام العصرية... موديلات أساور عريضة من دور عالمية

متابعات الأمة برس
2021-03-17 | منذ 10 شهر

تتميز الأساور العريضة بفخامتها وجاذبيتها، وهو ما يجعلها من قطع المجوهرات المُفضلة لدى الكثير من النساء؛ إذ يُمكن  تنسيقها مع مختلف الإطلالات اليومية، سواء الإطلالات الكاجوال العصرية أو الإطلالات الخاصة بالسهرات والمناسبات.

 

وإذا كنتِ تبحثين عن موديلات أساور عريضة لتكون هدايا فخمة ومميزة في يوم الأم، نقدم لكِ في هذا الألبوم مجموعة أساور عريضة من دور عالمية خاصة بالمرأة العصرية؛ لتختاري من بينها الهدية الأنسب لكِ.

موديلات أساور عريضة من دور عالمية للأم العصرية

سوار من غراف «Graff» 

 

لإطلالة ناعمة تناسب الأم العصرية، قدمت ماركة غراف «Graff» هذا التصميم الجذاب لسوار عريض من مجموعة «Duet»، صُمم على شكل دويتو متعدد الخيوط من الذهب الأبيض المُرصع بالألماس المستدير المتلألئ، حيث تأتي نهاية كل خيط بقطعة من الألماس على شكل كمثرى تغطي المعصم بشكل أنيق وفخم.

سوار من هاري وينستون «Harry Winston»

 

لإطلالة أكثر فخامة وجاذبية للأم العصرية، قدمت ماركة هاري وينستون «Harry Winston» هذا السوار الفخم المصمم من 7 قطع باغيت و231 ماسة مستديرة لامعة تزن 14.80 قيراطاً، ومرصعة بالبلاتين.

سوار من ديور «Dior»

 

إذا كنت تبحثين عن هدية مميزة ليوم الأم، من بين موديلات الأساور العريضة للأم العصرية، اختاري من دارديور «Dior» ذا السوار المميز المصمم من الذهب الأصفر والمرصع بالأألماس والأحجار الملونة. هذا السوار ينفرد بتصميم مستوحى من نماذج الأقمشة الملونة، حيث يتكون من أقسام غير متناظرة صممت جنباً إلى جنب مثل الطبقات المعدنية. 

سوار من شانيل «Chanel»

 

قدمت علامة  شانيل «Chanel» الراقية مجموعة من التصاميم الراقية والمميزة للأساور العريضة.. زقد لفتنا منها هذا الموديل لسوار عريض مصمم من الذهب الأصفر بنمط مضرب، وهو عنصر تصميم أيقوني تشتهر به الدار، إذ يضفي على مجوهراتها قدراً من الأناقة والجرأة. 
سوار من كارتييه «Cartier»

لهدية فخمة وجذابة في يوم الأم، اختاري الشوار العريض من داركارتييه «Cartier» الفاخرة من مجموعة "أغراف" مصمم من الذهب الأصفر ومرصع ب 1302 حجر ألماس بقطع بريانت. 







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي