حذاؤك الجديد من فالانتينو... سنيكرز الكروشيه

متابعات الأمة برس
2021-03-22 | منذ 10 شهر

كل يوم، تقدم علامة فالانتينو جديداً في عالم الموضة، تصاميمها مبتكرة أنيقة وفخمة تنال إعجاب الجميع، وفي سلسلة "حكايات الإتقان" Mastery Tales  نكتشف التميز الخالد وثقافة الأزياء الراقية التي تحدد العناصر والرموز الأكثر شهرة في فالنتينو. 

الفصل الأوّل مخصص للأحذية الرياضية من الكروشيه Valentino Garavani Crochet sneakersالتي ظهرت للمرة الأولى في عرض مجموعة ربيع وصيف 2021. 
وتعيد الأحذية الرياضية من الكروشيه تفسير إرث فالنتينو لكن بأعين تجريبية جديدة، فتظل الرموز الرئيسة للدار كما هي لكنها تكتسب معاني وأبعاداً مُتجددة.

الأمر أشبه بالرحلة التي لا تنتهي عبر هوية فالنتينو ليأتي حذاء الكروشيه الرياضي تعبيراً خالصاً عن إلهام  المدير الإبداعي Pierpaolo Piccioli.

فنون المكرمية الأسطورية تُستخدم تقليدياً لابتكار فساتين الأزياء الراقية، نجدها للمرة الأولى تنتقل إلى الأكسسوارات لتكسر الحدود والحواجز الفاصلة بين النهار والمساء تعبيراً عن الحرية الشخصية في أحذية رياضية للجنسين مصنوعة يدوياً بالكامل.

يتميز سنيكرز الكروشيه بجزء علوي جديد يتكوّن على سطح مستوٍ بدءاً من العنق المضفر ثم طبقة ثانية متشابكة. ويتصل النعل بالجزء العلوي معاً بفضل الثقوب المتعددة في النعل المطاطي حيث تمر الأربطة لابتكار تصميم ديناميكي.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي