أقراط متدلية مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة

متابعات الأمة برس
2021-03-23 | منذ 10 شهر

تعتبر الأقراط المتدلية لدى المرأة أكثر أشكال الأقراط المرغوبة، فهي تناسب أي إطلالة ترتديها سواء أكانت كاجوال أو في السهرات، لما تضفيه من نعومة وأناقة على مظهرها.

لأن عائلة سيدتي تهتم دائماً بمتابعة الموضة ومواكبة الصيحات الجديدة، جمعنا لك عدداً من الأقراط المتدلية المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي صممتها علامات المجوهرات العالمية، والتي تعد موضة 2021.

أقراط متدلية مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة

أقراط من بولغاري Bvlgari

 

اخترنا لك هذه القطعة الفريدة من مجموعة ديفاز دريم، آخر تصميمات بولغاري Bvlgari مزيج الأناقة الإيطالية والفسيفساء الرومانية.

تصميم عصري من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مرصع بالأوبال الوردي والألماس المرصوف، قطعة فنية ستحبين اقتناءها بين مجموعة مجوهراتك.

أقراط من جاكوب آند كو Jacob & Co

 

من علامة جاكوب آند كو Jacob & Co انتقينا لك سيدتي أقراطاً من مجموعة كارنيفال، ذات تصميم الشلال المتدرج من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، يتداخل فيها الألماس الأبيض وحبات الياقوت التي تضفي عليها لمعاناً مميزاً، تزيد من إشراقتك وتعزز حضورك

أقراط من بوشرون Boucheron

 

إذا كنت تبحثين عن قرط خفيف ومغرٍفي الوقت عينه فهذا التصميم لك سيدتي.

أعلنت بوشرون Boucheron عن هذه الأقراط من الذهب الوردي المنحوت، عيار 18 قيراطاً، مع حجرين من الرودوليت لكل جهة، بينها عدد من أحجار الماس التي تضفي لمعة مميزة على الرودوليت الأحمر، مزيج جذاب جداً بألوان عصرية، ترغبين بضمه إلى مجموعة مجوهراتك.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي