الرجل الكتوم.. 4 علامات تدل على حبه الشديد لزوجته لا تغفلي عنها

متابعات الأمة برس
2021-03-30 | منذ 1 شهر

إن الرجل الكتوم حالة خاصة للغاية، وكثيراً ما تعاني النساء اللاتي تعشن مع الرجل الكتوم في انتظار التعبير عن المشاعر وعيش الحياة الرومانسية التي طالما تخيلنها، لكن انتظاركِ قد يطول بل قد يظل للأبد.

وهذا يعني أن عليكِ التحلي بالذكاء في ترجمة أفعاله وسترين حينها أنه يحبك أكثر مما كنتِ تتخلين، وترين ذلك في العلامات التالية:

  1. يظهر حبه بلغة الجسد والنظرات.

يعتمد الرجل الكتوم على الإشارات غير المباشرة ويظهر حبه بلغة الجسد لا بالكلمات، فاحرصي على إدراك معاني نظراته وكيف يتصرف في وجودك وفي غيابك.

  1. يشعر بمسؤولية تجاهك ويحميكِ.

يشعر الرجل الكتوم أنه مسؤول عنك وترين ذلك في حرصه عليكِ من أي أذى، وقد يعرض نفسه هو للخطر أو للتعب مقابل راحتك والاطمئنان أنكِ بخير، وتجدينه دائماً معك في الصعاب ويحاول تسهيلها لك.

  1. مزاجك يؤثر عليه.

قد يفعل الرجل الكتوم أي شيء ليجعلك سعيدة، فإذا شعرتِ بالحزن ستجدينه يحاول أن يسعدك بالطريقة التي يعرفها، فقد يمازحك أو يغير الموضوع أو يعرض عليكِ مشاهدة فيلم أو تناول وجبة في مكان لطيف.

  1. يحسن الإنصات لكِ.

نعم ربما لا يتحدث كثيراً ولا يغرقك بعبارات الحب والأشواق، ولكنه ينصت لكِ دون ملل عندما تتكلمين وترين على ملامح وجهه الانتباه والتركيز، وهذا هو أجمل معاني الاهتمام الصادق والحب العميق.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي