توقعات الابراج الصينية لبرج التنين للعام 2022

الجميلة
2021-10-31 | منذ 1 شهر

هل يُعتبر عام 2022، عام مليء بالتجارب الرائعة، والخيارات الجيدة، والطاقة للأبراج الصينية وتحديداً برج التنين؟ وهل سيمُر بفترة انتقالية، ويستمتع بالنجاح والسعادة والازدهار. اكتشفي مع "الجميلة"، ماذا يحمل العام 2022، من أحداث ومفاجآت سارة لمواليد برج التنين على كل الأصعدة.

سيكون عام 2022 نشطاً للغاية بالنسبة إلى التنين، وستكون هناك أحداث محظوظة وأخرى مؤسفة. تتطلب حياتهم المهنية مزيداً من الاهتمام والدقة. في البداية، ستكون هناك صعوبات، لكن في النهاية، سيكون العام مجزياً. إن كنت ممن يرغب في تغيير الوظيفة أو بدء مشروع تجاري جديد، فإنّ هذا العام واعد. الا ان الوضوح بشأن أهدافك في حياتك المهنية مهم. يجب الحفاظ على علاقات ودية مع الجميع، ولا مكان للأنا في التعامل مع الآخرين وأن يكون حل المشاكل بالدبلوماسية والصبر. تتطلب الموارد المالية معالجة بارعة حيث تتجاوز النفقات الدخل، ويتوجب الحذر من مصائب مالية. قد يدخل العازبين في علاقات ملتزمة هذا العام. ستكون الحياة الزوجية مليئة بالتقلبات، وستكون هناك مشاحنات مستمرة، والحل هو الحوار المستمر ليبقى الزواج حيّاً. من الممكن أن تتسبب وفاة شخص في ازعاج وضع الأسرة. كما سوف تتأثر الصحة بسبب المشاكل المتكررة، ويعيدكم الاسترخاء والنظام الغذائي المناسب الى المسار الصحيح.
سنوات ميلاد التنين الترابي: 1988، التنين المعدني: 1940، 2000، التنين المائي: 1952، 2012، التنين الخشبي: 1964، 2024، التنين الناري: 1976.

ستعتمد آفاق مسيرة التنين المهنية في عام 2022، كلياً على مستويات تركيزهم. قد تكون سنة شديدة التشتيت بالنسبة لمعظم مواليد برج التنين. كلما زاد التشتت في العمل، كلما قلّ رضا المسؤولون. ينبغي العمل على استراتيجيات لحفظ التركيز. يُعد التوافق مع زملائك في العمل مفتاحاً آخر للنجاح، فوفقاً لتوقعات الأبراج سيكون العمل الجماعي ضرورياً. ومع ذلك،  يحتاج أفراد برج التنين  إلى التأكد من مواءمة انفسهم مع زملاء العمل الذين سيساعدونهم على البقاء في المهمة. قد يعني هذا عدم العمل مع أصدقائك في جميع الأوقات. بمرور الوقت، قد تنشئ صداقات جديدة مع زملاء العمل الذين تختار العمل معهم.
على الصعيد المادي
كما هو الحال في حياته المهنية، يحتاج إلى التركيز على موارده المالية في عام 2022. ومن المؤكد أنّ الإغراءات ستواجهه. هذا لا يعني عدم إنفاق أي أموال هذا العام. ولكن بدلاً من ذلك، يجب التخطيط بعناية قبل الإقدام على إنفاق ما جمعه بصعوبة. ينصح باستغلال العروض المتاحة قبل الشراء للتأكد من حصوله على أفضل صفقة، خطوات كهذه تضمن حفظ المال بهدف الإنفاق والادخار في عام 2023.

ينشغل برج التنين بالعمل في عام 2022، وهنا تكمن أهمية التأكد من تخصيص بعض الوقت للعائلة. قد تكون الحياة المنزلية مشغولة أيضاً، لأنّ 2022 هو وقت رائع للقيام بمشاريع متعلقة بالمنزل. عادة ما تتعلق هذه المشاريع بإصلاح المنزل أو تحسينه. الا أن الانشغال في جميع مجالات الحياة يمكن أن يؤدي إلى مواقف مرهقة. ينصحون بالعمل على مهارات التواصل لتجنب الصراع. بالنسبة للحمل وتربية الأطفال، فالتوقعات متوسطة، ولكن إذا كان التنين يخطط لتنمية أسرته، فمن الأفضل تحديد ما إذا كان لديه بالفعل وقت لذلك أم لا. إذا لم يكن الأمر كذلك، فقد يكون من الأفضل التأجيل.

كما ذكرنا سابقاً، يوفر عام النمر فرصاً جديدة للقاء الناس. كلما خرج التنين وجرب أشياء جديدة، زادت احتمالية مقابلة أشخاص جدد. في حين أنّ هذا ينطبق على كل عام، إلا أنّ هناك مكافأة في عام 2022. حيث تشير التوقعات أنّ شخصاً ما يلتقي ببرج التنين وسيساعدهم في تحقيق أهدافهم وطموحاتهم. من المرجح أن يكون هذا في مكان العمل ولكنه قد يشمل أيضاً الهوايات. من المرجح أيضاً أن يتقرب افراد برج التنين أكثر من زملائه في العمل في عام 2022. كلما سنحت الفرصة للعمل مع شركاء أو فريق، فمن الأفضل القيام بذلك. لن يساعدك ذلك على الاقتراب من أصدقائك في العمل فحسب، بل سيثير إعجاب مسؤوليك أيضاً.

سيكون التوتر العدو الرئيسي لبرج التنين في عام 2022. ولهذا السبب، فالأنشطة الصحية تساعد على تقليل مستويات التوتر لديهم. تعتبر ممارسة الرياضة والرياضات التنافسية منافذ رائعة للحد منه. على سبيل المكافأة، يمكن أن توفر هذه الأنشطة أهدافاً اذ يحب مواليد هذا البرج ان يكونوا في القمة، لذا فإن القيام بهذه الانشطة للتميز تعتبر حافزاً قوياً.

 






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي