توقعات الابراج الصينية لبرج العنزة للعام 2022

الجميلة
2021-11-06 | منذ 3 أسبوع

هل يُعتبر عام 2022، عام مليء بالتجارب الرائعة، والخيارات الجيدة، والطاقة للأبراج الصينية وتحديداً برج العنزة؟ وهل سيمُر بفترة انتقالية، ويستمتع بالنجاح والسعادة والازدهار. اكتشفي مع "الجميلة"، ماذا يحمل العام 2022، من أحداث ومفاجآت سارة لمواليد برج العنزة على كل الأصعدة.

برج الكبش هو الثامن ضمن دائرة الابراج الصينية. من المعروف أن افراد الماعز لطفاء ومتواضعون وهادئون ومحبون للعمل الجماعي وواثقون من أنفسهم. يقدرون الأشياء الجيدة في الحياة وهم على استعداد لبذل كل ما في وسعهم لضمان تحقيق رغبات قلوبهم. ستجلب السنة لبرج العنزة الفرح والأمل. كما سيشهد هذا العام نجاحهم أكثر من السنوات السابقة. كما يحثون على الاستفادة الجيدة من الفرص التي تبرز نفسها في حياتهم هذا العام. عام النمر المائي الأسود هو عام مليء بالبركات لمواليد برج العنزة. هذا العام ستكون قادر على تحقيق بعض أحلامك. لا تشعر بالسوء حول ما لم تتمكن من تحقيقه بل احتف دائماً بإنجازاتك واعمل على نقاط ضعفك. يطلب منك التركيز على الأشياء التي تهمك كثيراً.
سنة ميلاد العنزة الترابي: 1979، العنزة المعدني: 1991، العنزة المائي: 1943، 2003، العنزة الخشبي - 1955، 2015، العنزة الناري : 1967، 2027

ستتحول حياتك المهنية هذا العام إلى الأفضل لأنك ستغامر بشيء تتحمس له. لن يكون مصيرك خلف مكتب لبقية حياتك. تكون قادرعلى الاستفادة من مواهبك ومهاراتك. استمع إلى حدسك واتبع قلبك دائماً. افعل الأشياء التي تجلب لك السعادة والفرح. لا تحدي نفسك بسبب الآخرين الذين يريدون البقاء في نفس المكان لفترة طويلة.

سيشهد مواليد العنزة في عام 2022 فرصاً للاستفادة بشكل جيد من مدخراتهم على مر السنين، والآن حان الوقت للإستثمار في الفرص التي تضمن لك الربح والنمو. لا تدع أموالك في البنك في حين يمكنك استخدامها للتقدم في حياتك المهنية. ان استخدام أموالك بحكمة سيجلب لك النجاح الذي تريده. افراد برج العنزة مستعدون لمواجهة جميع التحديات التي تطرح نفسها في حياتهم. لا تدع المشاكل المالية تحبطك. فكر دائماً في الطرق التي يمكنك من خلالها التقدم في الحياة لتصبح أفضل. سيمنحك الاستقرار المالي كل ما تحتاجه للوصول إلى أعلى إمكاناتك والقيام بكل ما يفيدك.

سيكون لمواليد برج العنزة علاقات جيدة مع شركائهم. لقد مر وقت منذ أن استمتعتوا بالسلام في علاقاتهم. تشير التنبؤات الصينية لعام 2022 أن النجوم تتماشى لصالحك فيما يخص الحب. ستتمكن أنت وشريكك من التوصل إلى حلول للمشاكل التي كانت تعيقكما على مر السنين. سيشهد هذا العام أيضاً انتقالاً بالأشياء إلى المستوى التالي. افعل كل ما في وسعك لضمان تأمين الحب الموجود بالفعل في حياتك. حيث ستجد الفرح في الأشياء الصغيرة التي يفعلها شريكك من أجلك لأنها تعني الكثير بالنسبة لك. قدروا بعضكم البعض، وستكونون قادرين على التمتع بسنة سلمية ومتناغمة. لا تقدم أبداً على أمر من شأنه أن يتسبب في ايذاء شريكك.

ستكون في وضع أفضل عائلياً هذا العام. افعل دائماً الأشياء التي تصب في مصلحة عائلتك. ستقضي الكثير من الوقت مع أطفالك لأنهم يتوقون لوجودك واهتمامك حيث ركزت كثيراً على العمل لدرجة أنك نسيت أن أحبائك بحاجة إليك. حاول أيضاً جعل كبار السن سعداء بتقدمك والمسؤوليات التي تؤديها تجاه أفراد عائلتك حيث يجب أن تؤدي جميع مسؤولياتك بسعادة وحماس.

 






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي