ساعات يومية ملونة لإطلالة عصرية في شتاء 2022

2022-01-13 | منذ 1 أسبوع

تُفضل الكثير من النساء اعتماد الساعات السوداء في إطلالاتهن اليومية، لسهولة تنسيقها مع مختلف إطلالات اليوم خاصة في أوقات العمل أو الجامعة، ولكن شهدت موضة الساعات طفرة واضحة في الآونة الأخيرة، ما جعل المُصممون يبدعون في تقديم ساعات ملونة يومية بتصاميم جذابة حظيت برواج كبير بين النساء.
في السطور التالية، نستعرض معًا تصاميم عصرية لساعات يومية ملونة تخطف الأنظار في شتاء 2022:

ساعات يومية ملونة لإطلالة عصرية في شتاء 2022

ساعة يومية ملونة من بياجيه Piaget

قدمت ماركة بياجيه Piaget تصاميم تجمع بين الرقيّ والعصرية لساعات يومية ملونة، أعجبنا منها هذا التصميم لساعة Altiplano، التي صُممت من علبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مرصعة بـ 279 ماسة قطع بريانت (قرابة 1.46 قيراط)، و 48 ماسة قطع باغيت (قرابة 1.63 قيراط)، مع ميناء يصور باقة وردة ملونة مزينة بأحجار الزينة الجليبتية والأحجار الكريمة الملونة، حيث جاءت المينا مرصوفة بـ 24 ماسة قطع بريانت (0.12 قيراط تقريبًا) و 14 حجر ياقوت مقطوع بريانت (حوالي 0.07 قيراط) و 11 حجر ألماس قطع بريانت (قرابة 0.02 قيراط).
وجاءت الساعة مُزينة بتاج مرصع بماسة قطع بريانت (قرابة 0.06 قيراط)، مع سوار من جلد التمساح باللون الأحمر الداكن، صُمم بإبزيم مرصع بـ 23 ماسة قطع بريانت (قرابة 0.04 قيراط).

ساعة يومية ملونة من بوشرون Boucheron

لإطلالة أنثوية راقية، قدمت ماركة بوشرون Boucheron، ساعة Epure Tourbillon Fuchsia، التي صُممت من علبة دائرية من الذهب الأبيض، جاءت مُرصعة بالألماس، مع مينا من عرق اللؤلؤ باللون الأزرق الباستيل، جاءت مرصوفة بالأحجار الكريمة الملونة، بتصميم جذاب على شكل أزهار الفوشيا، مع فروع الأشجار باللون الأخضر، فيما صُمم سوار الساعة من جلد التمساح باللون البنفسجي، لإطلالة جذابة تخطف الأنظار.

ساعة يومية ملونة من هاري وينستون Harry Winston

قدمت ماركة هاري وينستون Harry Winston العديد من التصاميم الجذابة لساعات يومية ملونة، أعجبنا منها هذا التصميم، لساعة Premier Precious Kaleidoscope التي صُممت من علبة دائرية من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، جاءت مُرصعة بـ57 ماسة قطع بريانت، مع مينا من عرق اللؤلؤ الأصفر، المُرصع بأحجار الألماس و الكارنيليان وكابوشون من عرق اللؤلؤ مطرز باللونين الأزرق والأبيض، وأحجار السترين إضافة إلى 150 ماسة قطع بريانت و12 ياقوتة مقطّعة بشكل ماركيز و6 ماسات قطع كمثرى و6 ماسات قطع باغيت.

ولتكتمل إطلالتكِ جاذبية وفخامة، صُمم سوار الساعة من عرق اللؤلؤ باللون االأحمر الداكن، بتصميم راقٍ وأنيق يخطف الأنظار.

ساعة ملونة من شوميه Chaumet

لتصميم أكثر عصرية وأناقة، قدمت ماركة شوميه Chaumet هذه الساعة الأنيقة، المُصممة من علبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وجاءت مرصّعة بـ 72 ماسة قطع بريانت وبالورنيش الأخضر.
وصُمم البحر الأبيض في ميناء الساعة من عرق اللؤلؤ مع الفضة المطلية بتدرجات اللون الأخضر.
وصُمم حزام الساعة من جلد التمساح باللون الأخضر، مع إبزيم قابل للطي من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مرصّع بـ53 ألماسة قطع بريليانت.

ساعة ملونة من شوبارد Chopard

قدمت ماركة شوبارد Chopard هذه الساعة الراقية ضمن مجموعة من Happy Diamonds الشهيرة.
صُممت الساعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مع علبة صُمم الزجاج الأمامي لها من كريستال الياقوت الملون، إضافة إلى مينا مُصممة من عرق اللؤلؤ باللون الموف الباستيل، ذات إطار من الذهب الوردي، إضافة إلى 5 كرات ملونة من الأحجار الكريمة تم وضعها بتصميم عصري مبتكر بين إطاري الساعة لإطلالة تخطف الأنظار.
وصُمم سوار الساعة من جلد التمساح باللون الموف الداكن، وجاء متصلًا بسوار الساعة من خلال حلقتين من الذهب الأصفر.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي