موديلات خواتم مرصعة بالألماس الأسود والأبيض

سيدتي
2022-08-13

موديلات خواتم مرصعة بالألماس الأسود والأبيض (سيدتي)

تحرص الكثير من دور المجوهرات على جمع الألماس الأسود والأبيض لتصميم مجوهرات فخمة وجذابة تخطف الأنظار، ولا سيما الخواتم، فهي جزء لا يتجزأ من إطلالاتك الجذابة، فإليك أبرز التصاميم الراقية بموديلات مختلفة تناسب جميع الأذواق.

عُرف الألماس منذ القدم كأحد الأحجار ذات القيمة التجارية، حيث يحتوي على خصائص سحرية أسطورية وخيالية وعلاجية، لذا تزيني بخاتم الألماس من شاي SHAY، والمصمم من الألماس الأسود والأبيض بوزن يصل إلى حوالي 4.78 قيراطاً مع الذهب عيار 18 قيراطاً، والمصمم بنعومة عصرية على شكل طبقات متعددة تمنحك الفخامة في إطلالاتك المختلفة.

أعتقد منذ القدم أن الألماس يهدئ من الأمراض العقلية والكوابيس الليلية، لذا صممت علامة Yoko london هذا الخاتم الماسي الذي يُذكرنا بالانتقال من النهار إلى الليل بتصميمه الفريد من نوعه، والذي يجسد مجموعة توايلايت تم تنفيذها مع لؤلؤة تاهيتية مذهلة يقابلها الألماس الأسود بوزن 1.15 قيراطاً والألماس الأبيض بوزن 1.76 قيراطاً؛ لمنحك التألق المميز في هذه القطعة الفريدة والمذهلة.

بتصميم آخاذ، قدمت دار مجوهرات أكيليس Akillis خاتم CAPTURE IN MOTION الذي يجمع بين الألماس الأبيض بوزن 0.30 قيراطاً مع الألماس الأسود بوزن إجمالي يصل إلى 0.57 قيراطاً، الخاتم مشغول من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً وطلاء DLC الأسود.

رغم تعدد ألوان الألماس يظل الألماس الأبيض والأسود الأكثر رواجاً بين مُصممي المجوهرات في الدور العالمية، وقد ابتكرت علامة بوشرون خاتماً بشكل القنفذ، صُمم بشوكه الناعم وطابعه المرح الذي لا يمكن مقاومته من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاًالمرصوف بـ24 ماسة بيضاء مستديرة بوزن 0.16 قيراطاً وماسة واحدة سوداء بوزن 0.01 قيراطاً.

تتفق الكثيرات من النساء على أن الألماس صديقهن المقرّب، وهو يرمز إلى النقاء والخلود والقيمة المعنوية والمادية التي لا تضاهى، ومن بوميلاتو اخترنا لك خاتماً من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصعاً بـ111 ماسة بالأبيض والبني والأسود لتتلألأ بأسلوب غير تقليدي، وتشكل اندماجاً مثالياً بين تقاليد صياغة الذهب والتصميم الأنيق بحلقتين جديدتين ما بين الأصابع.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي