إطلاق ساعة "لوريتو كرونوغراف إندليس سكاي لاين" الإصدار الخاص من جيرارد بيريجو بالإمارات

الأمة برس
2024-04-01

(موقع وقت)

كشفت شركة "أحمد صديقي وأولاده" عن الإصدار الخاص بالإمارات من ساعة "لوريتو كرونوغراف إندليس سكاي لاين" Laureato Chronograph Endless Skyline، وذلك بالتعاون الحصري مع "جيرارد بيريجو". واستكمالاً لنجاح طراز لوريتو الأيقوني الذي ظهر في عالم الساعات عام 1975، يأتي الإصدار الجديد الخاص بالإمارات مع ميناء فريد يمزج بين تدرجات اللون الأزرق الفاتح واللون الداكن للعدادات والمؤشرات والعقارب وفقاً لموقع رائد.

لوحة فنية من الأشكال المُتقنة

في عام 1975، أصدرت جيرارد بيريجو ساعة مجهزة بحركة متطورة في ذلك الوقت، أُطلق عليها اسم "كوارتز كرونوميتر". تمّ تطوير وتصميم هذا الطراز بالكامل داخل الدار منذ بداية إطلاقه وسرعان ما نمت شعبيته خاصةً في إيطاليا، التي تهتم بالأسلوب، والتي كانت واحدة من أهم أسواق الدار في ذلك الوقت. بدأ جامعو الساعات في إيطاليا يطلقون على هذا الطراز اسم "لوريتو"-خريج باللغة الإيطالية- من مدرسة جيرارد بيريجو. كان هذا اللقب دليلاً على نجاح الطراز الحائز على العديد من الجوائز بفضل دقته الاستثنائية. ونتيجةً لهذا النجاح، اعتمدت الدار اسم "لوريتو"، ومنذ ذلك الحين أصبح مألوفًا لدى الكثير من هواة ومحبي الساعات.

منذ بدايتها، تميزت ساعة لوريتو بتصميمها الذي يُدمج ببراعة بين الأشكال المتباينة لخلق مظهر متناسق لا مثيل له. فإطارها المثمن الذي يحيط بميناء دائري والذي يرتكز بدوره على علبة على شكل برميل، يرتقي بالتصميم إلى مستويات عالية. ورغم وضوح الخطوط الهندسية في تصميمها، إلا أن علبة الساعة تتمتع بشخصية فريدة، تشبه الصخرة التي شكلتها الطبيعة، مع أسطح مصقولة وناعمة تم تحديدها بوضوح عن بعضهما البعض، مما يعزز التأثير البصري الفريد للساعة. يُتوج السوار الأنيق جمال التصميم الخارجي، ويلتف حول معصم مرتدي الساعة ليوفر ملاءمة وراحة استثنائية. إن هذا التناغم بين الأشكال المتباينة هو ما خلق شخصية لوريتو المميزة، التي يمكن تمييزها بسهولة من مسافة بعيدة.

إصدار خاص وتعاون مثمر


يتميز الإصدار الخاص بالإمارات من ساعة "لوريتو كرونوغراف إندليس سكاي لاين" بحركة كرونوغراف متطورة، موجودة في علبة قوية وأنيقة مصنوعة من الفولاذ 904L، وهو سبيكة فولاذية تتمتع بمقاومة عالية للتآكل وتُظهر لمعانًا استثنائيًا عند صقلها. تجعل هذه الخصائص من الساعة الرفيق المثالي للارتداء اليومي، سواء للأنشطة الرياضية أو أي نشاط خارجي. في حين تضفي زخارف "كلو دي باريس"- نمط كلاسيكي من هياكل هرمية متعددة- لمسة جمالية راقية على الميناء الأزرق وتمنحه مظهرًا ثلاثي الأبعاد. بينما تتغير تدرجات الميناء من الأزرق الفاتح إلى الأزرق الداكن على حسب الإضاءة، مما يمنح الساعة مظهرًا فريدًا وأناقةً استثنائية.

يتمتع هذا الإصدار الجديد بخصائص لوريتو التقليدية والمبدعة، بينما يضفي اللون الجديد لمسة من الرقي على مظهر الساعة العام، محققًا التوازن المثالي بين أناقة التصميم ووضوح قراءة الوقت.

وإيمانًا من الدار بأهمية المزج بين التصميم الاستثنائي والذوق المعاصر، يعكس الإصدار الخاص بالإمارات من ساعة "لوريتو كرونوغراف إندليس سكاي لاين" رحلة الإمارات عبر الزمن، حيث تتناغم أبراج الرياح التاريخية مع ناطحات السحاب الشاهقة، في رمزية تُجسّد الثقة المستمرة والشراكة الراسخة بين شركة أحمد صديقي وأولاده والدار السويسرية.

تتوفر ساعة لوريتو كرونوغراف إندليس سكاي لاين بإصدار محدود من 100 قطعة فقط، وهي متاحة الآن في متاجر مختارة من أحمد صديقي وأولاده في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي