تويوتا 4 رانر 2025 جديدة كلياً في تشويقات رسمية

الأمة برس
2024-04-02

(عرب جي تي)

تويوتا 4 رانر 2025 جديدة كلياً حصلت على أو تشويقات رسمية ، بعد نشر أول صور رسمية لهذه السيارة اليابانية على الانترنت تحمسنا للجيل الجديد القادم منها .

عندما ظهرت سيارة تويوتا لاند كروزر الجديدة كلياً ( تويوتا برادو 2024 ) لأول مرة في السوق الأمريكي ، كان أحد الأسئلة المهمة ما هو تأثيرها على سيارة تويوتا 4 رانر ( Toyota 4Runner ) القديمة ولكن الشهيرة في تشكيلة سيارات تويوتا . منذ ذلك الوقت ، أشارت صور التجسس إلى أن سيارة SUV ستستمر بطريقة ما ، والآن لدينا أول صورة رسمية للجيل السادس والقادم من سيارات 4Runner وفقاً لموقع عرب جي تي.

قبل استعراض أول معلومات متوفرة لدينا عن سيارة تويوتا 4Runner الجديدة بالكامل ، نود تذكيركم أن فريقنا في عرب جي تي سبق واستعرض في إحدى حلقات برنامج دردشة إجابة لماذا لا يوجد لدى وكلاء تويوتا في الوطن العربي طراز تويوتا 4 رنر ؟

والآن لنعود ونتحدث عن الصورة التشويقية التي نُشرت على حساب Toyota USA في موقع الانستقرام ، وتُظهر بعض من تفاصيل الجزء الخلفي لـ سيارة 4 رنر الجديدة ، بما في ذلك معظم المصد الخلفي وجزء من باب الصندوق الخلفي وجزء من المصابيح الخلفية وشارة ” 4Runner ” الكبيرة التي تم نقلها إلى أسفل حامل لوحة الترخيص . ليس هناك الكثير مما يمكن استخلاصه من الصورة ، على الرغم من أنها تبدو مشابهة جداً لـ سيارة برادو الجديدة ، مع تصميم أكثر زوايا بكثير من الجيل الخامس 4Runner السابق . ويبدو أن سيارة تويوتا 4 رانر 2025 الجديدة كلياً تحمل أيضاً طلاء تويوتا الأزرق ” Heritage Blue ” ، وهو لون غير متوفر حالياً في طراز الجيل الخامسمن هذا الطراز ولكنه موجود في لاندكروزر 2024 ( برادو الجديدة ) ، حيث يعد جزءاً من نظام طلاء ثنائي اللون .

ومن باب التذكير تعتمد سيارة 4 رنر بجيلها الحالي القديم على محرك V6 سعة 4 لترات كخيار وحيد ، ويتصل مع قير اوتوماتيك من 5 سرعات ، ولا يزال هذا الجيل معروضاً للبيع لدى وكلاء تويوتا في السوق الأمريكي . ولكن من المتوقع أن يعتمد الجيل الجديدة من سيارة SUV اليابانية هذه على نظام هايبرد .

سواء كان ذلك يعني سيارة رنر جديدة ستكون هجينة أو أنها ستتوفر بخيار بترول وخيار هجين أو أي شيء آخر غير معروف . تمتلك تويوتا مجموعة من المحركات الهجينة للاختيار من بينها ، بما في ذلك خيارات Hybrid Max التي توفر الكفاءة والقوة النسبية . تأتي سيارة برادو جديدة مزودة بشكل قياسي بمحرك هجين بقوة 326 حصان ، لذا يمكن أن تكون تويوتا 4 رانر 2025 جديدة كلياً تمتلك أقل من ذلك الأداء لتمييز سيارات SUV بشكل أفضل .

يتوفر طراز 4Runner الحالي إما في بخيار من صفين لمقاعد الركاب أو ثلاثة صفوف من الكراسي ، ولكن برادو الجديدة هي حصرياً سيارة SUV ذات صفين من المقاعد . ليبقى السؤال هل ستقوم تويوتا بتقليص حجم 4Runner للتنافس بشكل أفضل مع جيب رانجلر وفورد برونكو ؟ هل سيبقى الصف الثالث من الكراسي اختياري ؟







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي