رامي جمال يروّج لألبومه الجديد قبل طرحه في عيد الفطر

الأمة برس
2024-04-02

بوستر الاغنية (صفحة الفنان المطرب رامي جمال على انستغرام)

روّج المطرب رامي جمال من خلال حسابه الخاص في منصة "X" لألبومه الجديد "خليني أشوفك"، والذي من المقرر طرحه في عيد الفطر المقبل وفقاً لموقع لها.

ونشر رامي بوستر الألبوم وعلّق عليه قائلاً: ""خليني أشوفك" ألبوم ركزت فيه جداً إني اتبسط وأبسطكم، بس معلومة مهمة اللي قال العيد فرحة أنا هثبتلوا العكس". وأضاف: "الصورة من تصميم ريان الفايز لحد ما شريف مختار يسلّمنا البوستر يوم الجمعه إن شاء الله".

يُذكر أن رامي جمال قدّم خلال الفترة الماضية عدداً من الحفلات الناجحة في المملكة العربية السعودية، وقد عبّر عن سعادته الكبيرة بنجاح الحفلات التي يحييها في المملكة على فترات متباعدة، بالقول: "كل حفلاتي في المملكة العربية السعودية كانت سولد أوت... وقتها أدركت حب الشعب السعودي لي بشكل شخصي والفن المصري بشكل عام، والحفلات الجماهيرية لا مثيل لها".

وحول اعتذاره عن عدم المشاركة في حفل "ليلة الدموع" الأول وسبب مشاركته في الحفل الثاني، قال: "اعتذاري عن حفل "ليلة الدموع" الأول كان بسبب انشغالي فنياً، ولكن أسعدتني كثيراً ردود فعل الجمهور على غيابي عن الحفل الأول، لذلك شاركت في الحفل الثاني من "ليلة الدموع" وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع أغاني الدراما خلال الحفل".







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي