إليكِ أكثر الأنشطة الفريدة لممارستها في الإمارات

الامة برس
2024-04-02

إليكِ أكثر الأنشطة الفريدة لممارستها في الإمارات (زهرة الخليج)

على مدار السنوات الماضية، تمكنت دولة الإمارات من أن تكون في صدارة الدول السياحية التي يطمح الكثيرون لزيارتها، لأنها موطنٌ للعديد من التجارب المميزة والرائعة. فمن تناول الطعام في السماء إلى الهروب إلى جزيرة منعزلة، تعد الخيارات في دولة الإمارات لا حصر لها، ويمكنكِ عيش الكثير من المتعة والمغامرة، وحتى ما هو خارج عن المألوف.وفقا لموقع زهرة الخليج

واحدة من التجارب الجريئة والفريدة على مستوى العالم، إذ يبلغ طول «ياس كارتزون» كيلومتراً واحداً، ويمنح زواره شق المسار في حلبة مرسى ياس.

وتعد تجربة قيادة سيارات الكارتينج في حلبة مرسى ياس بأبوظبي، نشاطاً مثالياً عالي الطاقة، يمكن أن تشاركه فرداً أو على شكل فريق، وتمنحك هذه المغامرة فرصة قيادة السيارة بأقصى سرعة، والتجاوز على المنعطفات والزوايا، وإذا كان المتسابق بحاجة إلى راحة بعد هذه التجربة، التي تستمر قرابة الـ15 دقيقة، فإن منتزه «ياس كارتزون بوكس بارك» سيكون المكان الأفضل على الإطلاق لذلك، وتستطيع خلال الجلوس رؤية كل ما يحدث.

مؤخراً، أصبحت رأس الخيمة مكاناً رائعاً بسبب رحلات المنطاد، التي تحلق بالزوار فوق الكثبان الرملية المتموجة، للاستمتاع بمناظر شروق الشمس المذهلة، وكذلك المناظر الطبيعية الخلابة في الإمارة.

وتعمل هذه التجربة الخلابة، طوال أيام الأسبوع خلال موسم المناطيد في صحراء الوادي، حيث يصعد الضيوف على المنطاد الذي يرتفع 34.6 متراً، فيما تستغرق الرحلة قبل شروق الشمس حوالي 60 دقيقة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالكثبان الصحراوية المضيئة، وجبال الحجر المهيبة والساحل المتلألئ، كما قد يتمكنون من رؤية مظاهر خاصة من الحياة البرية المحلية.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي