كريم عبد العزيز مفاجأة فيلم "ولاد رزق 3" مع أحمد عز

الأمة برس
2024-04-02

الفنان المصري كريم عبدالعزيز (صفحته على اسنتغرام)

يشارك الفنان المصري كريم عبدالعزيز في الجزء الثالث المنتظر من فيلم “ولاد رزق”، وذلك إلى جانب الأبطال الأصليين أحمد عز وعمرو يوسف وعدد من النجوم الجدد الذين انضموا إلى الفيلم وفقاً لموقع سيدتي.

مفاجأة فيلم "ولاد رزق 3"

المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، أعلن عن مشاركة كريم عبدالعزيز في فيلم “ولاد رزق 3″، ليكون من بين أحدث المنضمين للعمل الذي حقق نجاحًا كبيرًا في الأجزاء السابقة.

الحساب الرسمي للمستشار تركي آل الشيخ على انستجرام نشر مجموعة من الصور تجمع بين كريم عبدالعزيز وأبطال “ولاد رزق 3″، وهم أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم، إلى جانب المخرج طارق العريان، من أحد مواقع تصوير الفيلم.

وعلق آل الشيخ على الصور قائلاً: “النجم الكبير أخوي الغالي كريم عبدالعزيز مفاجأة فيلم (ولاد رزق)”.

قصة فيلم "ولاد رزق 3"

تدور أحداث “ولاد رزق 3” حول سرقة شيء ثمين من الملاكم تايسون فيوري، مما يدفع أبطال العمل إلى مواجهة صراعات ومشاهد أكشن مثيرة معه.

تم تصوير بعض مشاهد فيلم “ولاد رزق.. القاضية” في العاصمة السعودية الرياض، ومن المقرر عرض الفيلم في صيف عام 2024، بعد مرور 5 سنوات على عرض الجزء الثاني من السلسلة، بينما عُرض الجزء الأول في عام 2015.

أبطال فيلم "ولاد رزق 3"

يشارك في بطولة “ولاد رزق 3” آسر ياسين، أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، ماجد الكدواني، أسماء جلال، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي