BR 05 GMT White : ساعة المسافر المتميز

متابعات - الأمة برس
2023-12-03

(موقع Bell & Ross)

تتميز ساعا Bell & Ross ، المستوحاة من أدوات الطيران الموجودة على متن الطائرة، بالدقة وسهولة القراءة المتأصل في تراثها. صُممت ساعة BR 05، التي تم ابتكارها في العام 2019، لتبية متطلبات أولئك المتجولين في شوارع المدن الكبرى ومتاحفها.

ساعة BR 05 GMT White النموذج المتغير المناسب للسفر. تتميز هذه الساعة بخاصيتين قويتين: تعقيد GMT والمينا ساعة من الأوبالين الأبيض. هذه الساعة ليست عملية فحسب، إذ تشير إلى منطقة زمنية مزدوجة، بل هي أيضًا جذابة، بتميزها الكبير. الطيارون أو رجال الأعمال أو الرحالة – جميعهم منتظمون في صالات المطارات – هم من بين عملاء العلامة التجارية. مثالية للمسافرين حول العالم، تجد هذه القطع موطنها الطبيعي على متن رحلة سواء كنت مسافرًا إلى الريو أو ناسو أو باماكو.

جمال الأوبالين الأبيض

الأبيض لون شائع في صناعة الساعات. ومع ذلك، فهو نادر جدًا في مجموعات Bell & Ross. تمت معالجة هذا القصور باستخدام ساعة BR 05 GMT White  التي تلي أول ساعة BR 05 GMT ذات المينا باللون الأسود.

“بعد اختبار عدد غير قليل من الظلال المختلفة، اخترنا أغنى ألوان الأبيض” ، كما يوضح المدير الفني لشركة Bell & Ross ، “وقع الاختيار على أبيض معدني، مجلفن ذات قوام خاص”. يتناسب هذا التأثير المعدني تمامًا مع هيكل الساعة المعدني. “هذا النوع من الأبيض أكثر قيمة من الأبيض المطلي. للون الصبغة انعكاسات فضية، لؤلؤية الى حد ما، لمسة نهائية غير لامعة دقيقة ومتطورة، يضيف المدير الفني. يسمى هذا الظل بالأوبالين، مما يمنحه أسلوبًا أنيقًا.

تتميز ساعة BR 05 GMT White أيضًا بدرجات اللون الأحمر. بشكل عام، يتم استخدام هذا اللون لنقل المعلومات المهمة. في صناعة الساعات، غالبًا ما تزين عقاربGMT ، كما هو الحال هنا. يشير هذا العقرب الأحمر إلى منطقة زمنية ثانية، معروضة على مقياس 24 ساعة مع إشارة النهار / الليل.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي